نانسي عجرم في جلسة تصوير عائلية قبل أسابيع من ولادة ابنتها الثالثة

على الرغم من اعتذارها عن إحياء حفلات ليلة رأس السنة، بسبب اقتراب موعد ولادتها ابنتها الثالثة الشهر المقبل، لم تغب نانسي عجرم عن جمهورها، حيث قامت بنشر مجموعة صور جمعتها بعائلتها.

وكان من المقرر أن تخضع النجمة اللبنانية لجلسة التصوير تلك لتظهر في العدد الجديد من غلاف مجلة Vogue، لعدد شهر يناير 2019.

ومن وحي الأعياد، اجتمعت نانسي مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وابنتيهما ميلا وإيلا في صورٍ عائلية، ارتدت فيها نانسي وابنتاها ملابس مشابهة، فنجحت في تنسيق ملابسهم بطريقة مميزة اضفت جمالية على الصور، فاختارت لنفسها جاكيت رسمية من المربعات العريضة باللونين الاحمر والاسود، وبدت ببطن منتفخ، والقماش نفسه ارتدته ابنتها الصغرى كبنطال ونسقته مع كنزة بيضاء وجاكيت سوداء.

اما ابنتها الكبرى فارتدت نفس ملابس شقيقتها واستبدلت البنطال بتنورة. واختار زوجها بدلة رسمية من المخمل الاسود.

النجمة اللبنانية وصفت مولودتها المنتظرة بالنعمة، وقالت: “البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، تمنحهم الحنان والاهتمام وتتصرف بوعي ومسؤولية، هذا ما تعلمته من الحياة”.

نانسى عجرم متزوجة من طبيب الأسنان اللبنانى فادى هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011،، وفى انتظار المولودة الثالثة التى من الممكن أن تصل إلى الدنيا فى شهر فبراير القادم، لتكتسب لقب “أم البنات”.

ونشرت نانسي صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها الشخصيّ، على “إنستجرام”، جلست فيها بجواره، وهنّأته بكلمات رقيقة، قالت فيها: “أنت الزوج الذي تريده كل امرأة، وأنت الأب الذي سيحبه كل طفل، عيد ميلاد سعيد يا أعز صديق وحبيب وزوج”.

يذكر أنّ نانسي أحيت طوال فترة حملها عدداً كبيراً من الحفلات الفنية، إلا أنّها فضّلت الاحتفال برأس السنة مع أسرتها، للمرّة الأولى منذ سنوات طويلة، وكان كليب أغنية «بدنا نولع الجو» آخر ما طرحته نانسي، وهي من كلمات ​سمير نخلة​، ألحان ​جوزيف جحا​، وتوزيع ​باسم رزق​، والكليب من إخراج سمير سرياني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.