هاندة أرتشل بحزن: العام الماضي أسوأ والسرطان جعل عمري ألف عام

أكدت الفنانة التركية هاندة إرتشل أن عام 2018 لم يكن الأجمل في حياتها، مشددة على أنه عاماً صعباً عليها، وخاصة على الجانب الشخصي.

هاندة قالت: «كبرت ألف سنة خلال عام واحد بسبب الأيام الصعبة التي اعقبت اكتشاف إصابة والدتي بالسرطان»، لافتة إلى أنها اضطرت لقراءة الكثير من الكتب حول المرض، وتجارب المرضى، وكيفية تعامل أقاربهم معهم، وكشفت الفنانة التي اكملت عامها الـ25 نوفمبر الماضي عن استعدادها للتبرع بنخاع العظام لوالدتها في عملية تخضع لها قريباً.

وحول تنسيقها لمواعيد تصوير مسلسلها الجديد «الحلقة»، ومتابعتها لحالة والدتها الصحية، قالت: «ليس لدي جدول تصوير مزدحم، كل الشكر لشركة الإنتاج التي ابدت حساسية تجاه أيام العمل والتصوير.. بذلك أستطيع أن أكون مع والدتي وايضا أتابع عملي».

«اللؤلؤة السوداء» كان آخر عمل درامي عُرض لهاندة قبل «الحلقة»، حيث شاركت في بطولته أمام تولجهان سايشمان، إلا أنه فشل في تحقيق نسب مشاهدة، وقد قررت الشركة المنتجة للعمل وقف عرض المسلسل بعد الحلقة العشرين منه، وهو ما ربطه البعض بضعف أداء هاندة التمثيلي.

حيث نصح النقاد، الفنانة الشابة بأخذ دورات تدريبية لتطوير أدائها، وبالفعل استجابت هاندة، وخضعت لدورة تدريبية لمدة عام بحسب ما أكدت في حوارها الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.