أحمد الفيشاوي بزيادة وزن ملحوظة وزوجته تدعمه.. صور

حرص الفنان المصري أحمد الفيشاوي على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “122”، الذي أقيم داخل مجمع سينمات مول مصر، مساء السبت 29 ديسمبر.

الفيشاوي ظهر خلال العرض بزيادة وزن ملحوظة، حيث ارتدى جاكت بذلة تحته تيشيرت أسود، فشل في إخفاء وزنه الزائد خاصة عند منطقة البطن.

الفنان المصري اصطحب معه زوجته ندى كامل، التي حرصت على الحضور لدعم زوجها، وقد أطلت بفستان أسود ضيق له أكمام طويلة، وتزينت بمكياج قوي، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها.

وحضر من أبطال الفيلم الفنان طارق لطفي، والفنانة أمينة خليل، والفنان أحمد داود، والمنتج سيف عريبي، كما حضر عدد من النجوم لتهنئة أبطال العمل منهم الفنانة رشا مهدي، والفنانة ساندى، والفنان محمد عز، والسيناريست تامر حبيب، والفنان محمد فراج.

و“122” هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد داود، وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

ويعتبر “122” أول فيلم عربي بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.