حقيقة زواج ياسمين صبري من الكويتي يعقوب بو شهري هل أهداها إسورة ألماس؟

ياسمين صبري فى شهر العسل مع زوجها الكويتي يعقوب بو شهري ويهديها إسورة من “الألماس” هذا هو عنوان الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وكذلك على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب.

الفيديو للفنانة ياسمين صبري وهي تتحدث باللهجة الكويتية وبصحبتها نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بو شهري، وهو الفيديو الذي نشره بو شهري بنفسه على سناب شات إلى جانب فيديوهات أخرى تجمعه بالفنانة الشابة وهما يتسوقان ويشتريان معًا مجموعة من المجوهرات، ما دفع البعض للحديث عن كونها تم تصويرها في شهر العسل مؤكدين شراءه هذه المجوهرات هدية لها بمناسبة الزواج.

ونفت مصادر مقربة من ياسمين ما تردد حول زواجها مؤخرًا من بو شهري، وأضاف أحد المصادر أن علاقتها بنجم السوشال ميديا الشاب لا تتجاوز حدود الصداقة ولا صحة لما تم تداوله حول ارتباطهما عاطفيًا.

يذكر أن ياسمين صبري انفصلت عن زوجها الذي كان يعمل طبيبًا مصريًا، وذلك بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة وحديثها عن زواجها؛ مما دفع البعض للحديث عن حسد البعض لها الذي كان أحد أسباب انفصالها عن زوجها.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن الشرط الذي فرضته الفنانة ياسمين صبري، على نجوم مسلسلها المنتظر “حياتي” الذي بسببه يتعرض العمل لبعض المشاكل.

حيث يتردد أن ياسمين صبري اشترطت على شركة الإنتاج أن تتعاقد مع ممثلين شباب في بداية طريقهم، وليس نجوم صف أول حتى تنفرد بالعمل ويكون بطولة مطلقة حقاً لها.

وكانت التقارير أشارت إلى أن ياسمين صبري عانت منذ فترة من حالة نفسية سيئة، على إثر قرار شركة الإنتاج تأجيل مسلسلها إلى أجل غير مسمي، إلا أن الشركة وجدت شريكاً وعاد العمل على مسلسلها المقرر عرضه في رمضان 2019.

وتبدأ النجمة ياسمين صبري تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد بعنوان “حكايتي” منتصف شهر يناير 2019، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي​، يتولى مهام إخراجه ​أحمد سمير فرج​ و سيُعرض في شهر رمضان المقبل 2019.

ياسمين صبري لم تشارك في أي أعمال تليفزيونية بعد مسلسل “الحصان الأسود” مع الفنان أحمد السقا، وكان من المفترض لها أن تشارك الفنان ظافر العابدين في مسلسل “ليالي أوجيني” العام الماضي، إلا أنها تسببت في مشاكل لصناع العمل فاستبعدها المخرج هاني خليفة.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري، شاركت مؤخرا في فيلم “الديزل” الّذي شاركت في بطولته مع النجم محمد رمضان و تم طرحه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المبارك 2018 .

“الديزل” من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمّد محرز، إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.