سمير غانم: دلال عبد العزيز ضبطتني أثناء خيانتي لها 6 مرات

حل الفنان سمير غانم ضيفًا على برنامج المذيعة بسمة وهبة “شيخ الحارة” في حلقة تحدث خلالها عن العديد من الأمور الشخصية والفنية أيضًا.

غانم تحدث خلال الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، مؤكدًا أنها عصبية جدًا وأنه يحاول دائمًا ألا يحدث أي صدام بينهما، حتى وإن اتخذ هو شكل الرجل الهادئ الذي يتحمل كل العصبية، مؤكدًا أنه على الزوجين أن يتحملا بعضهما.

وكشف أنه كان لديه العديد من العلاقات النسائية قبل الزواج، مؤكدا أن دلال عبدالعزيز استطاعت أن تكتشف العديد من هذه العلاقات خلال فترة الخطوبة قائلا: «تمكنت دلال من ضبطي وأنا أخونها أكتر من 6 مرات»، وعن ما إذا كان استمر في خيانتها بعد الزواج قال سمير إن هذا لم ولن يحدث، مؤكدًا أنه يحترم الحياة الزوجية جدًا، ويرى أن على الزوجين احترام تلك العلاقة المقدسة.

وخلال البرنامج تحدث سمير في العديد من الأمور من ضمنها محاولتهم الاستعانة بالفنان عادل إمام ضمن فريق «ثلاثي أضواء المسرح»، وذلك بعدما تركهم الفنان الراحل الضيف أحمد، وأكد سمير أن عادل قد شاركهم إحدى الحفلات بالفعل، ولكنه لم يكن مناسبًا للفريق.

أما عن سر إصابة الفنان جورج سيدهم بالجلطة، فكشف سمير غانم أن السبب هو هروب شقيقه، والذي كان يعمل مديرًا للفرقة بأموال الفرقة وسفره إلى خارج مصر، مما تسبب في إصابة جورج سيدهم بجلطة؛ تأثرًا من موقف شقيقه.

تميز الفنان المصري بتقليد أكثر من 90 شخصية فنية، كما قدم في الثمانينات سلسلة فوازير رمضان تحت اسم شخصيتي “سمورة” و”فطوطة”، تُعد مسرحية “جحا يحكم المدينة ” للمؤلف وحيد حامد هي التجربة الأولى والأخيرة للفنان سمير غانم في عالم المسرح السياسي.

من أبرز الأعمال السينمائية التي شارك بها “القاهرة في الليل” و”إحنا بتوع الإسعاف” و”الرجالة في خطر” و”عضة كلب” و”أذكياء لكن أغبياء” و”غراميات عازب” و”مدرسة المشاغبين” و”المجانين التلاتة” و”يا رب ولد” و”خلي بالك من زوزو” و”صغيرة على الحب” و”أضواء المدينة” و”أميرة حبي أنا” و”تجيبها كده تجيلها كده هي كده” و”المنحوس”.

كما قدم عدد من الأعمال التلفزيونية من أبرزها “حكاية ميزو” و”رجل شريف جدا” و”الكابتن جودة” و”حكايات مستر أيوب ومسز عنايات” و”عوضين وإمبراطورية عين” و”قط وفار فايف ستار” و”إنسي اللي فات يا فرحات” و”مطعم تشي توتو” و”عبد الحميد أكاديمي” و”معكم على الهواء هايم عبد الدايم”.

بالإضافة إلى العديد من الأدوار المسرحية منها “دوري مي فاصوليا” و”الأستاذ مزيكا” و”طبيخ الملائكة” و”الليلة زواج الشغالة” و”بهلول في إسطنبول” و”المتزوجون” و”جحا يحكم المدينة” و”الانفجار الجميل” و”أهلا يا دكتور” و”أنا ومراتي ومونيكا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.