هل يدخل فلاديمير بوتين القفص الذهبي مجددا؟.. صور

يبدو أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يسعى إلى الزواج مرة أخرى، ولكنه لم يفصح عن اسم العروس المنتظرة، خاصة بعد انفصاله عن زوجته ليودميلا بوتينا عام 2014، بعد زواج دام حوالي 30 عاماً؛ وأسفر عن انجاب ابنتاهما كاترينا وماريا.

فلاديمير بوتين البالغ من العمر 66 عامًا خلال مؤتمر صحفي سُئل “هل لديك مشروع للزواج؟”، فأجاب: كوني شخصية عامة عليّ القيام بذلك عاجلاً أم آجلاً”.

الصحف العالميّة كانت قد انشغلت بإعلان بوتين عن نيّته بالزواج “عاجلاً أم أجلاً”، وذلك خلال مؤتمره الصحفي السنويّ الذي عقده بحضور عدد كبير من الإعلاميين.

صحيفة “دايلي ميل” البريطانيّة، كانت قد سلّطت الضوء على موضوع زواج بوتين، مشيرة إلى أن الشائعات لطالما لاحقت بوتين، بعد ارتباطه منذ سنوات بالشقراء الجميلة ألينا كاباييفا، وهي لاعبة جمباز وبطلة أولمبية سابقة، تبلغ من العمر 35 عامًا، وترأس الآن مجموعة إعلامية مهمّة في موسكو.. وانتشرت أخبار أن الثنائي لديهما عائلة سرًا، إلا أنّ الكرملين نفى ذلك من قبل.

الصحيفة أضافت أن الصحفيّ ألكسندر يوناشيف من موقع “لايف نيوز” الذي تُسيطر عليه كاباييفا، هو من طرح السؤال على بوتين “المُطلّق”، حيث قال له: “متى ستتزوّج ومن هي العروس؟”.. هنا ضحكَ بوتين وبدا سعيدًا بطرح هذا السؤال، وأقرّ بأنّه يريد أن يتزوّج مجددًا.. وفيما لم يُعلن بوتين عن حبيبته، تساءل كثيرون إن كان هناك ضغط من بطلة الجمباز عبر هذا السؤال، أو أنّه حملة إعلاميّة من قبل الكرملين للإعلان عن السيدة الأولى قريبًا.

الصحيفة تابعت: بوتين انفصل عن زوجته لودميلا عام 2014، ومنذ ذلك الوقت بدأت حبيبته تظهر مرتديةً ما يُشبه خاتم زواج، علمًا بأنّ الكلام عن حب بوتين وحياته الخاصّة هو أمر محظور في روسيا.. وقد علّق الصحفي الروسي ديمتري كليزيف على السؤال الذي طُرح على بوتين بالقول: “منطقيًا إنّه سؤال من ألينا”، مضيفًا: ننتظر رؤية السيدة الأولى عام 2019.. ولفت إلى أنّ بوتين كان أجاب من من قبل على هذا السؤال بالطلب بعدم التدخّل بحياته الشخصيّة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.