بعد تغلبها على المرض: خبر حمل ميريام فارس الثاني يتصدر المشهد! وهذه التفاصيل

عادت من جديد الفنانة ميريام فارس تتصدر المشهد، ولكن هذه المرة ليس بسبب مرضها ولكن ما هو متداول عنها بكثافة هذه الفترة بأنها حامل في طفلها الثاني.

خبر حمل ميريام فارس في طفلها الثاني، نشر على صفحة “شرطة المشاهير”، حيث كشف صاحب الحساب أن النجمة اللبنانية حامل في طفلها الثاني، وأنها في شهرها الثاني أي أنه من المفترض أن تضع طفلها في ربيع القادم.

ولم يعلق مكتب ميريام فارس بعد على الأخبار المتداولة بشأن حملها في طفلها الثاني، ومن المعروف أن ميريام فارس لها طفل يدعى جايدن، رزقت به في شهر فبراير 2016.

ميريام فارس اختفت فترة عن الأنظار بسبب مرضها الغامض، الذي لم تكشف بعد عن تفاصيله، حيث تردد أنها تعاني من مشاكل في المعدة، بينما أشارت تقارير صحفية أخرى أن مرضها هو التهاب في الأحبال الصوتية.

وبعد فترة غياب، أطلت ميريام فارس على جمهورها من جديد، من خلال نشرها صوراً ومقطع فيديو من حملة إعلانية لصالح إحدى الماركات النسائية.

وخطفت ميريام فارس الأنظار نحوها مع نشرها صوراً جديدة من حملتها الإعلانية، حيث بدت نحيفة عن المعتاد بعد مرضها، لتنهال عليها التعليقات من محبيها الذين سعدوا بعودتها من جديد واستئناف نشاطها الفني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.