زوجة أحمد الفيشاوي الجديدة تخطف الأنظار على السجادة الحمراء.. وتصرفات الفنان تثير الجدل.. صور

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي، حالة جدل واسعة خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

أحمد الفيشاوي، ظهر للمرة الأولى إعلاميًا برفقة زوجته ندى كامل، على السجادة الحمراء، وكعادته في كل المهرجانات في إثارة الجدل والخروج عن المألوف، قام بتقبيلها أكثر من مرة خلال التقاطهما صور تذكارية.

احمد الفيشاوي وزوجته

الفنان الشاب، وضع زوجته في موقف محرج، بعد إصراره عليها أن تلتقط لها الكاميرات صور من الخلف، وهو الأمر الذي قوبل باستغراب منها ولكنها استجابت لكلامه.

كما قام الفيشاوي الصغير، بضبط فستان زوجته من على الأرض قبل أن تلتقط لهما صور جماعية مع أبطال فيلمه الجديد «عيار ناري»، والذي أقيم عرضه الخاص به ضمن فعاليات المهرجان.

احمد الفيشاوي وزوجته

صور أحمد الفيشاوي، وزوجته حصدت العديد من التعليقات، أكثرها دار حول جرأته الدائمة، والأمر الثاني عن زيادة وزن زوجته بشكل ملحوظ عن الصور التي يقوم بنشرها عبر موقع «إنستجرام».

احمد الفيشاوي وزوجته

من ناحية أخرى، أقيم العرض الخاص لفيلم «عيار ناري»، والذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، وذلك بحضور أبطال الفيلم، وهم روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان.

احمد الفيشاوي وزوجته

تدور أحداث «عيار ناري»، حول اشتباكات لاظوغلي، تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية.

احمد الفيشاوي وزوجته

يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.