علاج طبيعي فعال سيُساعدك على التخلص من دهون البطن والظهر والفخذ

الشخص السمين يُعاني دائما من تراكم الدهون في مختلف منطاق جسمه، خصوصا البطن و الذراعين أو الفخذين . وللتخل منها يتطلب ذلك اتباع حميات غذائية قاسية وتمارين رياضية مكثفة،وأحيانا لا نحصل على النتيجة المطلوبة بسبب صعوبة حرق تلك الدهون فيمناطق معينة، لهذا نقترح عليك تناوب بعض المشروبات التي سوف تساعدك على تحقيق حلمك،لأنها طبيعية وتحتوي على عنصر واحد مشترك وهو صودا الخبز.

– صودا الخبز كشراب للرياضيين:
هل تعتقد أن مشروباتك الرياضية تساعدك في تمارينك؟ فكر مرة أخرى ، فهي تسبب المزيد من الضرر أكثر مما تعتقد! إذا كنت تستهلك هذه المشروبات بانتظام ، يجب أن تدرك أنك معرض لخطر الإصابة بداء السكري. قد يبدو اختيار خبز الصودا بدلاً من المشروبات الرياضية المليئة بالسكر مفيدًا ويزيدمن تحسين أداءك وحرق سعرات حرارية أكثر.

إعداد:
1/4 ملعقة طعام صودا الخبز
½ ملعقة طعام ملح
½ كوب من عصير الليمون
¼ كوب من العسل
5 أكواب من ماء جوز الهند

على نار هادئة ، قومي بتسخين ماء جوز الهند واخلطي صودا الخبز ، وانتظري حتى يصبح الخليط متجانسًا. بعد ذلك ، امزجي بقية المكونات في ماء جوز الهند. الخطوة التالية هي صب الخليط النهائي في زجاجة حتى يصبح جاهزا للاستخدام.

-صودا الخبز وعصير الليمون:

إذاكنت ترغبين في تحسين التمثيل الغذائي الخاص بك ، عصير الليمون هو الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. يمكنك إنقاص الوزن فقط عن طريق خلط صودا الخبز مع عصير الليمون والماء.

إعداد:
1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز
½ الليمون
كاس ماء

أضيفي عصير الليمون في كوب من الماء وصبي في صودا الخبز. يمكن أن يساعدك هذا المزيج على إنقاص الوزن إذا شربته كل صباح.

-صودا الخبز ومشروبات الشاي الأخضر:

يعرف الجميع تقريبا فوائد الشاي الأخضر للصحة أبرزها حرق الدهون. لكن هذا المشروب له فضائل أكثر مثل تحسين صحة الأسنان ، وانخفاض خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري ، بالإضافة إلى تحسين وظائف الدماغ.

إعداد:
¼ ملعقة طعام صودا الخبز
الشاي الأخضر
1 كوب من الماء الساخن

أضيفي الشاي الأخضر إلى كوب من الماء ودعيه ينقع لمدة 5 دقائق. ثم أضيفي صودا الخبز. انتظري بضع دقائق ، ويمكنك شربها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.