صور عيد ميلاد أميرة الفيصل ابنة مريم حسين حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفلت النجمة مريم حسين منذ أيام بعيد ميلاد ابنتها الأول أميرة الفيصل في أجواء عائلية وديكور مميز جمعت في الحفل الأهل والأصدقاء وقدمت لابنتها تفاصيل مميزة للحفل لفتت أنظار كل من يتابعها على الانستقرام.

النجمة مريم حسين اعتمدت لوك لها ولابنتها حمل نفس الألوان إذ كان اللون الوردي هو سيد الحفل وقامت بتحضير الضيافة وقالب الحلوى بتصاميم راقية باللون الوردي واستقبلت ضيوفها على شاطئ البحر.

التقطت النجمة مريم حسين العديد من الصور لها ولابنتها أميرة الفيصل إلا أنها تعمدت عدم الكشف عن ملامح ابنتها كما فعلت مسبقاً.

صور مريم حسين من عيد ميلاد ابنتها أميرة الفيصل نالت إعجاب متابعيها عبر الانستقرام وحصدت الكثير من التعليقات على لوك الملاك الذي اعتمدته مع ابنتها وحازت الصور الكثير من المشاهدات العالية لبعض مقاطع الفيديو.

مريم حسين كانت قد سجلت مقطع من الفيديو في أحد الاستديوهات كشفت فيه لابنتها عن تفاصيل حياتها والذي وعدتها من خلاله أن تحتفظ به ليوم زفافها ولن تبوح به إلا بعد بلوغ ابنتها مرحلة عمرية واعية.

انفصلت مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل في أقل من عام بعد زواجها به وحملها بطفلتها أميرة لعدة مشاكل متتالية أدت للانفصال قد فضحا الكثير من مشاكلهما عبر مواقع السوشيال ميديا وتسبب ذلك بالجدل بين الجمهور.

شكرا على ترتيب @lilah_rumansih ???

A post shared by مريم حسين/mariam Hussein Fans (@queen_maryoum) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.