شاهد فيديو دينا الشربيني تصعق أحمد السعدني بسبب فيس بوك: وما علاقة عمرو دياب؟

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن كراهيتها مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها رفضت منذ سنوات، إنشاء صفحة شخصية تتواصل من خلالها مع جمهورها، وكشفت موقفا تعرّض له الفنان أحمد السعدني بسبب صفحة مزورة تحمل اسمه.

وقالت «الشربيني» في برنامج «تعشبشاي» الذي يذاع على قناة «dmc»: «بكره السوشيال ميديا، حصلي مواقف كثيرة أوي وشائعات وبتعرفي حاجات عن الناس وأنا مش فضولية، ببقى قاعدة في حالي وحد يكتب كومنت فالناس تضايق مني والله ما أنا، فأنا قررت أعمل واحد بجد علشان نبطل كل الحاجات المزيفة دي».

وسردت موقفا مع السعدني الصغير قائلة: «أحمد بموت فيه وفي كواليس (أفراح القبة) قاعدين سوا وعماله أقول معنديش أكونت، وده ساكت وفي الآخر قالي: (دينا هو إنتي معندكيش فيس بوك، أنا كنت هقابلك النهارده)، وهو مستغرب ليه لما بشوفه ببقا مختلفة عن الفيس بوك».

يذكر أن دينا سبق أن تعرضت إلى الانتقادات، منذ عدة أشهر، عقب تداول تعليق نسب لها عبر «فيس بوك»، وتتساءل خلاله عن رأي جمهورها في أحدث ألبومات الفنان عمرو دياب «معدّي الناس».

وتسبب تعليقها في ضجة عقب تناثر شائعات حول زواجها من «دياب»، وقال حساب زائف يحمل اسمها في التعليق: «إيه رأيكم في ألبوم عمرو دياب الجديد؟».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.