والد حلا الترك يدافع عن ابنائه فهل يقصد زوجته دنيا بطمة ؟

عبر المنتج محمد الترك، والد الفنانة البحرينية حلا الترك عن استيائه الشديد من توجيه بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي السباب لأبنائه الأربعة.

الترك نشر صورة مجمعة لأولاده الأربعة، ومن بينهم الفنانة حلا الترك، على الرغم من تبرأه منها، وعلق عليها قائلا: ” عيالي اشرف من اي واحد يتكلم عنهم قريب او بعيد.. الله يلعنكم مليون لعنة حسبي الله ونعم الوكيل. الي عند مشكلة مع احد يحل مشكلته بينه وبين صاحب المشكلة وخلو اليهال بعيدين حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل”.

والغريب في الأمر أن دفاع والد حلا عنها جاء بعد أن قامت دنيا بطمة بمهاجمتها، حيث كانت قد نشرت صورة لها مع طفلتها “غزل”، وعلقت عليها بقولها: “يما بنتي حبيبتي الله يحفظها لنا يا رب تكونين بارة ومن الذرية الصالحة.. مستانسة انه تتربين في الهدوء بدون ازعاج وعلى ايدنا انا وابوكي بس مو مليون تربية عالفاضي مثل غيرج”.

إلا أنه يبدو أن الترك كان يقصد الدفاع عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وطفلتهما “غزل”، بعد أن وجه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من السباب لهما.

زوج الفنانة المغربية نشر مقطع فيديو أكد خلاله أن هذه الشتائم تأتي من حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مهددا بأنه سيتبع نفس الإسلوب في مهاجمة هذه الحسابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.