بوراك أوزجيفت يقضي معظم وقته خارج المنزل وهكذا تقضي فهرية وقتها بدونه

أقيم حفل الزفاف الأسطوري الذي كان حديث الساعة خلال الشهر الماضي للنجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير ب “ببالي بيك” في حريم السلطان وزوجته الممثلة التركية الجميلة فهرية أفجان المعروفة بالوطن العربي بدور “نجلا” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

قضى النجمان أربعة أيام فقط من شهر العسل الخاص بهما في جزر المالديف بناءً على رغبة الجميلة فهرية أفجان. عاد الزوجين إلى تركيا فورًا وذلك لكي يستكمل النجم بوراك أوزجيفيت تصوير مشاهده في الجزء الثاني من فيلم “أخي أنا”.

يُذكر أن نجمي تركيا بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان قد اتفقا قبل زواجهما بأن مدة قضائهما لشهر العسل سوف تكون قصيرة للغاية بسبب انشغال بوراك في فيلمه الجديد ” أخي أنا” وهذا بحسب ما نقله الموقع التركي الشهير “Temiz”، لذلك قرر ان يعود إلى إسطنبول ليواصل التصوير على الرغم من مرور أقل من شهر على زواجه من التركية فهرية أفجان.

بمجرد أن عاد الممثل التركي بوراك أوزجيفيت إلى اسطنبول قام بالفعل بتصوير مشاهد من الفيلم و الذي يشاركه البطولة النجم التركي الوسيم “مراد بوز”، الممثلة التركية “ليلى فرار” لتكون بديلة عن الممثلة “أسلي أنفر” التي أدت دورها في أحداث الجزء الأول من الفيلم.

أضاف موقع ” Temiz” التركي أن النجمة فهرية أفجان زوجة بوراك تبقى بمفردها دائمًا في المنزل. ذلك بسبب انشغال بوراك أوزجيفيت بعمله الفني الجديد. يقال إن بوراك أوزجيفيت سوف يبدأ أيضًا في تصوير فيلم جديد مع النجم التركي ” كريم بورسين” بعد انتهائه من تصوير فيلمه “أخي أنا” الجزء الثاني.

الممثلة التركية فهرية أفجان قررت أنها لن تشارك في أي أعمال فنية خلال هذا الصيف وأنها سوف تتخذ فترة من الراحة وذلك بسبب انتهائها من تصوير مسلسل “حتى الممات” الذي شاركها البطولة النجم التركي الشهير “انجين أكيويورك” المعروف بشخصية “كريم” في مسلسل “فاطمة غول” مع النجمة بيرين سات. قدمت الفنانة فهرية أفجان أيضًا أخر أعمالها السينمائية وهو فيلم “العشق الأبدي” مع النجم الوسيم “مراد يلدريم” الشهير بأمير في مسلسل “عاصي” مع النجمة توبا بويوكوستن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.