لهذه الاسباب ينسحب كاظم الساهر وشيرين من برنامج ذا فويس

وضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب حداً للشائعات، لتعلن رسمياً انسحابها من برنامج “ذا فويس” The Voice في موسمه الرابع، وذلك لانشغالها لإعداد ألبومها الجديد ودخول تصوير فيلم.

وقالت شيرين عبد الوهاب في لقاء سريع مع راديو شذى أثناء إحيائها حفلاً في مهرجان أفران في المغرب، إنها لن تقدم جزء جديد من برنامج “شيري ستوديو”، لأنها ببساطة لا تحب التكرار.

وعن موقفها من برنامج “ذا فويس” الموسم الرابع، أكدت شيرين عبد الوهاب إنها لن تشارك فيه نظراً لرغبتها في إصدار ألبومها الجديد، كما إنها بصدد دخول فيلم.

وفي ذات السياق، كشفت مصادر أن الفنان كاظم الساهر أبلغ اعتذاره لإدارة قنوات MBC عن مشاركته في برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”، وبذلك يكون القيصر خرج هو الآخر من لجنة التحكيم.

وعن مصير الفنان صابر الرباعي في برنامج “ذا فويس”، أشارت مصادر صحفية أنه هو الآخر سيكون خارج لجنة التحكيم، حيث إنه صرح من فترة أن إدارة قنوات MBC لم تتفاوض معه بشأن البرنامج، ومن ثم خرجت تسريبات إنه انسحب هو الآخر.

وبعد انسحاب كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب رسمياً من برنامج “ذا فويس”، تردد أن إدارة MBC تفاوضت مع الفنان راغب علامة ليكون بديلاً للقيصر، الأمر الذي نفاه البوب ستار تماماً.

وكان من المفترض أن يعرض الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” في النصف الأخير من عام 2017، ولكن حتى الآن لم تتضح الصورة كاملة عن بديل كاظم الساهر في لجنة التحكيم، بينما أعلن رسمياً الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم تعقدهما على الموسم الثاني من البرنامج.

وعن سبب انسحاب شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر المفاجئ، قيل أن القيصر لا يرغب في تكرار تجربته الصعبة في برنامج “ذا فويس كيدز”، حيث إنه كان يشعر بمرارة مع خروج الأطفال وبكائهم من المنافسة، بينما شيرين عبد الوهاب لم تعجبها فكرة إدارة MBC بإحداث تبديل في لجان تحكيم برامج المواهب.

ومع تصريح شيرين عبد الوهاب بأن سبب انسحابها من “ذا فويس” يعود لرغبتها في إنهاء ألبومها، مع تعقدها على فيلم جديد، يتم نفي التسريبات التي ألمحت بأن السبب يعود رفضها إحداث تبديل عل مقعدها في لجنة التحكيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.