محامي أحمد عز يورطه ويعترف بزواجه من زينة أمام القاضي.. تعرف على التفاصيل

في مفاجأة من العيار الثقيل، اعترف الفنان المصري أحمد عز، بشكل غير مباشر بزواجه من الفنانة زينة، في جلسة عقدت للنطق بالحكم في قضية الخلع التي رفعتها الفنانة زينة ضدّه، بهدف الضغط عليها وتحميلها نفقة مقدّم الصداق الذي كان سبب التحوّل الجذري في القضيّة.

وفي التفاصيل أنّ المحكمة عقدت للنظر في قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد عز، وقالت خلالها: «إنّها تتنازل عن كافّة حقوقها، وإنها ردّت مقدّم الصداق الذي حصلت عليه من عز والبالغة قيمته جنيهاً واحدا».

وقبل النطق بالحكم، اعترض محامي عز على قيمة الصداق، وقال: «إنّه من غير المعقول أن يقوم نجم بحجم عز بدفع دولار واحد لنجمة بحجم زينة كقيمة لمقدّم الصداق، وطالب بتأجيل الجلسة للتأكّد من قيمة المقدّم الذي يتوجّب على زينة سداده وهو ما دفع المحكمة لتأجيل نظر الدعوى ليوم 16 يوليو القادم».

وأعلن مصدر قضائي أنّ للمحكمة الحق في تقدير قيمة المقدّم وعليه يصبح لزاماً على زينة تسديده للحصول على الطلاق، وهو ما يعتبر انتقاماً من عز الذي فشل في إنكار أبوته للطفلين عز الدين وزين الدين، كما فشل في إنكار زواجه من زينة، فاعتمد دفاعه وسيلة جديدة لإحراج زينة، وتكبيدها خسارة مادية سيقرر حجمها الخبير الذي ستنتدبه المحكمة لتحديد قيمة الصداق المتوجب دفعه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.