رغدة تقص شعرها في ساحة حلب وفاء بنذرها.. صور

قامت الفنانة السورية رغدة بقص شعرها في أشهر ساحات حلب وفاء بنذر قطعته منذ عام.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صور للفنانة السورية وهي في ساحة حلب وتقص شعرها، بينما كانت نذرت بذلك في لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي منذ عام، وقالت إنها ستفعل ذلك مع خروج آخر إرهابي.

رغدة هي واحدة من أكثر الفنانات المؤيدات للنظام السوري، ودخلت في خلاف كبير من قبل مع الفنانة أصالة، وصل إلى حد تبادل السباب بسبب تأييد أصالة للثورة السورية.

وكانت رغدة في الفترة الماضية خرجت بعدد من التصريحات المثيرة للجدل عن الثورة السورية ومنها
نذرت أن أقص شعرى وأنثره فى ساحة سعد الجابرى فى حلب بعد تحريرها من آخر تكفيرى وإخوانى ممول”، مشيرة إلى أن سوريا تحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأن دماء الشهداء لن تذهب هباءً ولابد أن يأتى النصر، مضيفة “لولا صمود الجيش العربى السورى لكانت كل الفصائل على الأرض السورية فى سيناء حاليا‍.

“طظ فى الأمم المتحدة وفى الصليب الأحمر وما يقولونه عن سوريا” والجيش السورى انحاز للشعب ويدفع من دمائه دفاعا عن السوريين.

ليس هناك بديل لبشار الأسد لحل الأزمة لأن كل مذهب عاوز يعمل دولة وأقسم بالله لو كانت ثورة سلمية حقيقية كنت هكون فى المقدمة.

قنوات الجزيرة “بكابورتات” وتضع “السم فى العسل”.. والرئيس التركى رجب طيب أردوغان لص ومتخلف ولديه أطماع بضم حلب إلى تركيا.

أوافق على معارضة بشار الأسد سلميا وليس بالدم، ولو كان تنحى الأسد لكنت خوّنته ولكانت غرقت سوريا كلها بالدماء.

فيصل القاسم “جزمة قديمة” و”اللى يبيع وطنه ويروح يترمى فى حضن قطر ميبقاش غير جزمة قديمة».جماعة الإخوان حاولت قتلى أكثر من مرة فى مصر وسوريا كان أحدها فى الأوبرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.