ميساء مغربي تتعرض لحادث مروع وتنقل للمشفى

تعرضت النجمة المغربية ميساء مغربي لحادث مروع في مدينة أبو ظبي كاد أن يتسبب في موتها ولكنها نجت منه بأعجوبة بعد أن تم نقلها للمستشفى.

كانت تصور الفنانة المغربية ميساء مغربي مسلسلها الجديد قلبي معي في مدينة أبو ظبي كانت تقيم في أحد الفنادق الكبرى وهناك تعرضت للحادث الأليم. قام المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة ميساء مغربي بإرسال هذا البيان لكي يطمئن محبيها وكتب :”تعرضت الفنانة ميساء مغربي لحادث مروع جراء اشتعال النيران في غرفتها بأحد الفنادق الكبرى بأبو ظبي، بفعل إلتماس كهربائي، ما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل”.

أضاف البيان بأن النجمة الشابة ميساء مغربي قد أصيبت بالإختناق بسبب دخان الحريق و فقدت وعيها على الفور وتم نقلها لأحد المستشفيات بأبو ظبي.

المسلسل يعرض خلال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل مصري خليجي بعنوان قلبي معي وذلك لأن يتشارك في بطولته الفنانة المصرية روجينا، والفنان حسن الكامي وعدد كبير من النجوم الخليجية ومن نجوم الإمارات الفنان يوسف الكعبي، والفنان عبدالله بن حيدر. النجوم الكويتيين الذين شاركوا في هذا العمل هم محمود بو شهري، اما من فنانين سوريا الفنانة ديما الجندي، ونسيمة الضاهر، هذا بالإضافة لبعض فنانين العراق والأردن. المسلسل تدور أحداثه في اطار اجتماعي درامي حول حياة الإعلاميين من كتابة ميساء مغربي وأشرف على كتابته الكاتب عثمان جحا.

تجسد الفنانة المغربية ميساء مغربي شخصية إعلامية مثقفة ومتزوجة من شخص تحبه كثيرًا ولكنه يخونها، فتقرر الطلاق منه ولذلك قد تواجه ميساء المشاعر والمواقف التي تتعرض لها بسبب خيانة زوجها لها. مسلسل قلبي معي يعرض على قناة روتانا خليجية، وقناة أبو ظبي في شهر رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.