بالفيديو : احمد زاهر يفقد السيطرة في هاني هز الجبل

كاد الذعر الذي سيطر على الفنان أحمد زاهر خلال وجوده ضحية في برنامج “هاني هز الجبل”، أن يفقده السيطرة على نفسه بسبب الخوف والانفعال الشديد.

حيث وقع أحمد زاهر ضحية الفنان هاني رمزي في برنامج “هاني هز الجبل”، ليصاب بنوبة من الذعر فبدأ يفقد السيطرة على نفسه ويردد الأدعية والآيات القرآنية، وتارة أخرى يصرخ ويمسك بقوة في السيارة خوفاً من انزلاقها من الجبل.

لتأتي اللحظة الخطرة التي كانت في حلقته ولم يسبقه قبله في فعلها أي من النجوم، وهي عندما جاء “الونش” وحاولوا حمل السيارة التي يستقلها أحمد زاهر لإنقاذه، وعندما كادت ان تقترب من النزول على الأرض، كشف هاني رمزي عن نفسه، وهنا انفعل زاهر بشدة طالباً منه أن ينزل العربية سريعاً.

ومع محاولة هاني رمزي أن يقول له أحمد زاهر إنه سامحه، انفعل أكثر الأخير واقترب من الباب لفتحه قائلاً له: “نزلني يا هاني لرمي نفسي وأموت وتكون وأنت السبب”، إلا أن الأول حذره من القيام بهذه الخطوة في لحظة انفعاله، حيث أن السيارة مازالت عالقة في الهواء!

مقلب “هاني هز الجبل” تقوم فكرته على إقناع النجم بزيارة أحد الملاجئ على الجبل في لبنان، وبعد انتهاء الزيارة يقود السائق سريعاً وتنزلق العربية على الجبل، فتتعلق على الحافة فيظن الضحية إنها ستسقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.