صورة جديدة لسعد المجرد وهكذا يقضي رمضان

تداول محبو الفنان سعد المجرد أحدث صوره التي تم نشرها عن طريق صديقه المهدي بنكيران رئيس “جمعية محبي الملك محمد السادس”، حيث نشر صورته مع المعلم وصديق آخر معهما عبر حسابه على الفيس بوك.

وظهر سعد المجرد في أحدث صورة بعد خروجه من السجن وهو بصحة جيدة عن آخر ظهور له، حيث بدا مبتسماً ووجهاً أقل ارهاقاً وظهر مستمتعاً بأجواء الإفطار مع صديقيه، حيث إنهم تشاركوا الإفطار سوياً على مائدة يسودها الأكل المغربي.

وعلق محبو سعد المجرد على أحدث صوره بأن صحته تبدو جيدة للغاية، خاصة وأن آخر صورة له أثناء وجوده في المحكمة بدا نحيفاً للغاية ووجهه مرهقاً بشكل ملحوظ، بينما يبدو الأن بصحة رائعة.

والتقط سعد المجرد صورة سيلفي مع صديقيه أثناء تناولهم الإفطار، ليبدو عليهم جميعاً السعادة، وحرص المعلم على أن يطل على جمهوره بابتسامته المشرقة دائماً، حتى يطمئنهم أكثر على صحته وحالته النفسية، بعد انقطاع فترة طويلة عن التواصل معهم عن طريق السوشيال ميديا.

محبو سعد المجرد مثلما لحظوا صحة نجمهم المفضل الجيدة، فأنهم أيضاً لم يفوتوهم تفحص الصورة جيداً، لمعرفة كيف يعيش المعلم في غربته الإجبارية الحالية، حيث لاحظوا إنه كان يشرب الشاي المغربي، كما وضع جوائزه التي تلقاها من مهرجان الموسيقي العربية في لبنان بجوار التليفزيون.

وفي سياق آخر، كشفت بعض التقارير الصحفية أن سعد المجرد سوف يقف أمام القضاء الفرنسي الأسبوع المقبل، وأن موقفه جيد للغاية، خاصة مع الأنباء التي تردد بالقبض على المدعية عليه لورا بريول بسبب وجود مخدرات في سيارتها، لتؤكد للشرطة أن هذه الممنوعات لصديق تونسي لها.

وعلى الرغم من التقارير التي كشفت أن صديق لورا بريول التونسي اعترف بأن هذه المخدرات خاصة به، إلا أن ما حدث يمثل نقطة لصالح سعد المجرد حيث أن وجود اسمها في مثل هذه القضايا، يهز من مصداقيتها أمام القضاء الفرنسي.

وكان سعد المجرد قد حصل على إطلاق سراح مشروط يوم 12 إبريل، على أن يطلق سراحه بشكل مؤقت مقابل أن يضع سوار إلكتروني لمعرفة خط سيره، بعد أن ظل قيد الحبس لمدة خمسة شهور متواصلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.