صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

يُصنف الجمال الساحر في أيامنا هذه على أساس امتلاك تكاوين مثالية خالية تماماً من الشوائب، فلم نعد نرى سوى أنفاً صغيراً ومستقيم، فماً ممتلئ وظاهر وخدوداً بارزة ونضرة. وكم من نجمة مثلاً صنعت تغييراً مخيفاً بشكلها جراء عمليات التجميل فأصبح من المستحيل التعرف الى هويتها الحقيقية عبر صورها القديمة؟! من ناحية أخرى، فئة من النجمات كسرن هذا المعتقد الخاطئ وحافظن على أنفهن الكبير بعيداً عن عمليات التجميل، تعرفي عليهن بالصور واكتشفي معهن أن الجمال المثالي لا يكون في التكاوين المثالية.

صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

آن هاثواي

جميع تكاوين وجهها كبيرة جداً، فهي من صاحبات العيون الواسعة والشفاه البارزة التي تغطي فمها الكبير الى جانب أنفها العالي والطّويل. كان بإمكانها أن تطبّق عملية تجميل لتصغير الأخير لكنها بقيت عليه فهو متناغم مع شكلها الساحر هذا غير أنه يمنح جمالها لمسة طبيعية تميز حضورها.

سيرين عبد النور

صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

صحيح أنها خضعت لعدة عمليات تجميل كتكبير الخدود ونفخ الشفاه وغيرها، لكنها في المقابل حافظت على طبيعة شكل انفها الذي تتوسطه عظمة صغيرة، ما جعلها تحافظ على إطلالتها الطّبيعية المفعمة بالجمال والجاذبية. استطاعت سيرين في تركها لعظمة الأنف أن تشق مساراً مميزاً في عالم التجميل.

ساندرا بولك

صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

تُعتبر من أشهر النجمات وأكثرهن جمالاً وجاذبية. فهي من صاحبات البشرة البيضاء النقية والشعر الأسود اللامع والعيون اللوزية المفعمة بالسّحر. تعد فعلاً من أشهر جميلات هوليوود بالرّغ من بقائها على أنفها الكبير الذي يليق بتكاوين وجهها ويمنحها تلك الإطلالة الطّبيعية التي تشتاق اليها العين .

ماغي بو غصن

صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

لم يسلم وجهها أيضاً من بعض عمليات التجميل التي أصبحت ظاهرة، فهي كبّرت خدودها وشفاهها وشدت حواجبها نحو الأعلى لكنها في المقابل بقيت على أنفها الطّويل والمتدني قليلاً نحو الأسفل لتؤكد أن الجمال المثالي لا يكون في اكتمال شكل التكاوين بل في تناغمها !

أنغام

صور نجمات جميلات بالرغم من أنفهن الكبير

صحيح أن شكلها تغير كثيراً على مرّ السنين، وكانت من النساء اللواتي يتمتعن ببعض الشوائب في وجهها. لكنها في المقابل علمت جيداً كيف تصحح مظهرها لتبقي على إطلالة طبيعية، فقد اعتمدت عملية تكبير الخدود زأصلحت صفة إبتسامة أسنانها محافظة على شكل أنفها البارز والمتناغم مع تكاوين وجهها الكبيرة. أصبحت أنغام من أجمل نساء العرب اللواتي يتمتعن بشكل جميل لا يخول من الشوائب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.