وفاء الكيلاني أميرة الكلاسيكيّة والأناقة حتى يوم عقد قرانها على تيم حسن

إذا أردنا أن نصف وفاء الكيلاني وتحديداً إطلالاتها بكلمة واحدة، لا شكّ أنّ الكلاسيكيّة ستكون هي هذه الصفة المسيطرة ولكن ليست الكلاسيكيّة العادية إنما تلك البسيطة والأنيقة وهذا ما تتّسم به لوكاتها دائماً أكان لإطلالاتها في برامجها التلفزيونيّة أو لإطلالاتها في المناسبات أو حتى في جلسات التصوير.

وها هي الكلاسيكيّة الأنيقة والبسيطة تسيطر بدورها على الإطلالة التي اعتمدتها خلال عقد قرانها، أمس، على الممثّل السوري تيم حسن.

وفاء الكيلاني ترتدي الجامبسوت الابيض خلال استضافتها تيم حسن
تماماً كما اعتمدت خلال استقبالها للنجم السوري في برنامجها ” الحكم” منذ سنوات عدّة حيث اعتمدت اللون الأبيض، اختارت وفاء هذا اللون أيضاً لإطلالتها أمس.

ولكن ومنذ سنوات سابقة حين استضافت تيم في برنامجها، اختارت وفاء الكيلاني أن تعتمد موضة الجامبسوت بقصّة السروال الواسع والكتف الواحد مع الكم الواحد ولكن أمس، اخترت كيلاني أن تتألّق بفستانٍ من الدانتيل الأبيض بقصّة التنورة الواسعة والأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح.

وفاء الكيلاني ترتدي فستانا من انطوان القارح خلال عقد قرانها على تيم حسن

وفاء الكيلاني ترتدي فستانا من انطوان القارح خلال عقد قرانها على تيم حسن
ولكن وبالعودة إلى إطلالات وفاء السابقة، نلاحظ أنّ الأسود كان اللون المرافق لهذه الإطلالات، هذا اللون الذي سيطر بمعظم الأحيان على لوكاتها ما يدلّ على كلاسيكيّة ستايل وفاء التي تفضّل اعتماد الألوان الأساسيّة فتختار إما الأسود أو الأبيض إلا في بعض الأوقات حيث تختار الإطلالة باللون الأسود أو الأبيض كقاعدة ولكن مطبّعة بالأزهار مثلاً ولكن أيضاً بهذه الألوان.

على الرغم من ذلك، نرى أحياناً وفاء بإطلالات بألوانٍ دافئة كالأخضر الزمردي أو الأزرق الكوبالت أو الأحمر أو الكحلي ولكن بالنسبة إلى القصّات، فلا يمكن لوفاء أن تختار أبداً التصاميم المزيّنة بالترتر أو الشكّ أو الزخرفات إذ تحرص دائماً على اختيار الأزياء باللون الواحد السادة البعيد عن كلّ ما يلمع أو يبرق كما أنّ قصّات ملابسها هذه تأتي أنيقة إذ نراها تختارها إما بكتفٍ واحدٍ أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أو بقصّة مستقيمة أو ضيّقة أو بقصّة التنورة الواسعة المنفوخة والضيّقة على الخصر حيث تغيب القصّات المبالغة والجريئة عن إطلالات وفاء الكيلاني.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ما يميّز أيضاً إطلالات وفاء الكيلاني هو حرصها على الابتعاد قدر المستطاع عن الأكسسوارات الملفتة والكبيرة واعتمادها الفستان أو الجامبسوت لوحده من دون إضافات جريئة.

 

وفاء الكيلاني ترتدي الفستان الاسود بالقصة المستقيمة والكتف الواحد

وفاء الكيلاني ترتدي الجامبسوت الاسود بقصة السروال الواسع مع اكمام الدانتيل

وفاء الكيلاني ترتدي التوب السوداء العادية مع التنورة الحمراء بالطول المتوسط والقصة الواسعة

وفاء الكيلاني ترتدي الفستان الضيق بالقصة المستقيمة وباكمام الـ Off Shoulders

وفاء الكلاني تعتمد موضة الفستان الاسود بقصة التنورة الواسعة المثنية مع الدانتيل من الاعلى

وفاء الكيلاني تعتمد موضة الفستان المطبع بالازهار بقصة ضيقة على الخصر وتنورة واسعة

وفاء الكيلاني ترتدي الجامبسوت الابيض خلال استضافتها تيم حسن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.