بالفيديو : زهرة عرفات تبكي في برنامج كشف حساب وهذا السبب

حلّت الممثلة البحرينية زهرة عرفات، ضيفة على برنامج “كشف حساب” مع الإعلامية مي العيدان، حيث كشفت عن تفاصيل حياتها ، وتأثّرت عرفات، أثناء الحديث عن الأزمة المادية التي مرّت بها، ما دفعها الى البكاء.

وصرّحت زهرة أنّ “الناس لا تدري أنني في أحد الأيام لم يكن معي ربع دينار في جيبي، حتّى أن محل البقالة كان يدوّن لي حساباً”، مشيرة ً الى أنّني “بس كنت اشتغل أروح أسدّد ايجار الشقة، والحساب والسيارة..”

وأردفت والدموع تملأ عينيها: “أنا كنت حاملاً بعبود، ولديّ ولدين، كنت أفكر أنا آكل أو أكّل عيالي؟ مين الأولى؟”، لتقاطعها العيدان بالقول: “أنت انسانة مكافحة يا زهرة”.
وختمت زهرة: “بس ما أحد يدري.. وأنا حفرت بالصخر ولا أنزل من قدري لأي أحد”.

. بكاء #زهرة_عرفات والسبب سوء الحالة المادية الي كانت تعانيها عند انتقالها الى #الكويت . . . رشاقتك بين يديك.. ادخلي التحدي مع برنامج التخسيس الالماني 14 يوم فقط توصلين في للوزن الي تبينه . ✨لاداعي لزياره النوادي ومراكز الرياضه. ✨لاداعي لرجيم قاسي رشاقتك بين يديك. ✨ابهري كل من تعرفك بطله جديده ورشاقه ✨ينزل الوزن خلال اسبوعين من 5 الئ 10 كيلو حسب سرعه استجابه الجسم . ✨طبيعي % لايسبب اي اعراض جانبيه. ✨صالح للرجال والنساء . ✨لا يسبب ترهلات واتساب 00966537326697 @Amk_20 @Amk_20 @Amk_20

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.