بالصور : زينة تتلقى هدية عيد الأم من توأمها

استقبلت الفنانة المصرية زينة أول هدية من توأمها زين الدين وعز الدين بمناسبة الاحتفال بعيد الأم ، زينة نشرت صورة للهدية التي تلقتها عبر موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «أغلى هدية في الدنيا بعد هدية ربنا لي انتوا الاتنين يا حبايبي، أول مرة في عيد الأم ولادي يقولولي كل سنة وأنتي طيبة ويجيبولي هدية الحمد لله على نعمك يارب، ربنا يخليكم لي ويرزق الناس كلها».

يُذكر أن الفنانة المصرية زينة دخلت منذ عام 2013 في حرب مع الفنان أحمد عز بعد أن أنكر الفنان نسب ولديها له، وأنكر أي صلة بها، وحصلت زينة على حكم من المحكمة بنسب توأمها له، واستخرجت لهما شهادات ميلاد.

ومن جهة اخرى، فقد نشرت الفنانة زينة، صورة جديدة لها، من خلال حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، مع الطفلين محمد عبد الرحمن الراقص مع الكلاب وشقيقه مصطفى، ونالت الصورة التى نشرتها زينة إعجاب جمهوره، وحازت مئات التعليقات فى الدقيقة الأولى لنشرها.

وكتبت زينة، معلقة على الصورة بقولها: “ميرسى لأسرة عين على المفأجاة الحلوة.. عبد الرحمن الطفل الموهوب اللى قلبه مليان رحمة وأخوه العسل مصطفى ربنا يحميكوا.. أحلى مفاجأة فى عيد الأم ما فيش حاجة تعوض الأم بس ربنا كبير ويعوضهم إنهم يطلعوا ناجحين يارب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.