أحمد الفيشاوي يثير الجدل بأغرب رسالة تهنئة في عيد الأم

نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي ، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، صورة له بإطلالة مثيرة للجدل، وعلق عليها قائلا: “أكثر اسم بحبه في حياتي سمية”، إذ يقصد والدته الفنانة سمية الألفي.

وظهر “الفيشاوي” عاري الجسد فيما امتلأ جسده ببعض الرسومات “وشم”، وتلاحظ كتابة “أمي” على ذراعه الأيمن، و”أبي” على ذراعه الأيسر.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة والتي عبر خلالها البعض عن استيائهم من مظهر الفنان، حيث تساءل محمد قائلا: ” أنت فى حد مذاكر رسم على جسمك يا أحمد ولا إية؟”، فيما ردت إيناس: “مش حلو خالص”، وأضافت مي: “نفسي أعرف أنت عامل في نفسك كده ليه؟ كتير أوي وأوفر”.

1490104434400483002

ويستعد “الفيشاوي” لطرح فيلمه الجديد “الشيخ جاكسون”، ويشاركه البطولة ماجد الكدواني، وأحمد مالك، ومحمد فراج، وآسر ياسين، ودرة، وتأليف وإخراج عمرو سلامة.

وتعود أحداث الفيلم إلى يوم الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٠٩ وهو تاريخ إعلان خبر وفاة مايكل جاكسون الذي هز العالم، خاصة أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع “جاكسون” في سنوات الدراسة، وتتوالى أحداث الفيلم في كشف الرابط بين الشيخ وأسطورة البوب الأمريكي.

ويعرض الآن في السينمات فيلم “القرد بيتكلم” الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وهاني شو، وسيد رجب، ومايكل سعد، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.