زواج حسين فهمي للمرة السابعة بعد خلع زوجته رنا القصيبي

رغم فشل زيجاته الستة السابقة، ورفع زوجته الأخيرة رنا القصيبي دعوى قضائية تطالب بخلعه، وأيضاً طليقته الخامسة لقاء سويدان دعوى قضائية تطالب بمؤخر الصداق، إلا أن مصادر مقربة من النجم حسين فهمي إنه يفكر في الزواج للمرة السابعة، حيث أكد لأصدقائه إنه لا يمكن ان يعيش بدون حب، وإعتاد على وجود امرأة في حياته.

وأضاف حسين لأصدقائه أن المشاكل التي تعرض لها الفترة الأخيرة بسبب زواجه لم تؤثر على نفسيته، بل تعامل معها ببساطة وترك لمحاميه التعامل مع الدعاوى القضائية، ولم يشغل نفسه بهذه التفاصيل.

من جهة اخرى ، علقت الفنّانة المصرية لقاء سويدان على زواجها من الفنّان المصري حسين فهمي، بأنّها كانت “مغفّلة” عندما تزوّجت منه، وقالت: “لم أكتب في عقد الزواج مؤخّر الصداق، والقانون لا يحمي المغفّلين؛ فقد أخطأت عندما تخلّيت عن حقي”.

وأضافت سويدان: “لم أكتب مؤخّر صداق في عقد الزواج لأنّني كنت أريد الاستقرار وعيش حياة هادئة، ولكن يبدو أنّني كنت ساذجة ومغفّلة؛ لأنّ مؤخّر الصداق من حق كل سيدة ستتزوج، ولا يجب أبداً أن تتخلّى أي سيدة عن حقوقها القانونية تحت أي ظرف”. وأكملت قائلة: “كنت مغفّلة لأنّني لم أفكر في المال، ولكن كل هدفي كان الاستقرار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.