بالفيديو زوج بلقيس فتحي يكشف عن سر لياقته البدنية من الجيم

لم نكن نعرف عن زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي سوى أنه رجل أعمال سعودي لكن كنا نجهل حبه واهتمامه الكبير بالرياضة واللياقة البدنية ، سلطان بن عبداللطيف كشف عن حبه واهتمامه بالرياضة من خلال نشره لمقطع من الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام ظهر فيه في الجيم يمارس التمارين الرياضية

كذلك يدرّب في نفس الجيم فلفت انتباه الكثيرين من متابعي النجمة بلقيس فتحي التي تميزت برشاقتها ولياقتها ، سلطان بن عبداللطيف تلقى الكثير من التعليقات الجميلة من بينها أنه رجل مثير بلياقته لكن ارتدائه في بعض الأحيان للزي الخليجي الرسمي يخبئ هذا.

أكد زوج الفنانة بلقيس فتحي أنه يحب ممارسة الرياضة وأنها جزء من حياته اليومية وهذا ما جعل متابعيه يعتقدون أنه السبب الرئيسي وراء نحافة بلقيس فتحي وارتدائها لأجمل الأزياء الضيقة والجميلة.

سلطان بن عبد اللطيف وجه رسالة لمتابعيه عبر الفيديو قال فيها :”اعملو هذي التمارين يوم بعد يوم لمدة شهر وقولولي ايش النتيجة بس اهم شي خذو مقاسات البطن اول يوم وآخر الشهر”.

على الصعيد الآخر تستعد الفنانة بلقيس فتحي لعمل فني جديد يخص الأطفال كشفت أنه سيكون جاهزاً في أواخر شهر مارس في شريطها المقبل ، تزوجت الفنانة بلقيس فتحي من سلطان بن عبداللطيف في ديسمبر لعام 2016 في حفل ضخم أقامته في دبي جمع الأصدقاء من الوسط الفني والإعلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.