ليندسي لوهان تعلن عن إطلاق خط موضة للمحجبات.. صور

يبدو أن النجمة والممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، سوف تستمر في إثارة الجدل حولها، حيث نشرت مؤخرا، صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ظهرت بها من جديد وهي ترتدي الحجاب.

النجمة العالمية، أعلنت من خلال هذه الصورة أنها ستطلق خط موضة جديد خاص بالمحجبات بالاشتراك مع أحد أكبر ماركات الموضة في العالم.

وكانت ليندسي قد أثارت الجدل قبل ذلك، في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها المتكرر وهي ترتدي الحجاب واعترافها بأنها قد تعتنق الإسلام في المستقبل.

وكانت الممثلة الأمريكية قد كشفت عن تعرضها للتمييز العنصري، وذلك أثناء زيارتها الي العاصمة البريطانية لندن، حيث أكدت من خلال مشاركتها في البرنامج الصباحي على قناة ” ITV” البريطانية، أن موظفة أمن بمطار “هيثرو” البريطاني طلبت منها، أن تخلع حجابها، وذلك أثناء صعودها للطائرة المتجهه إلى نيويورك.

النجمة العالمية أوضحت، أن هذه هي المرة الأولى التي عانت خلالها من التمييز العنصري خلال هذا الحادث، قائلة: موظفة الأمن طلبت مني خلع حجابي، وأنا خلعته، ولم يكن خلع الحجاب مشكلة، ولكنني خفت عندما شعرت بإحساس امرأة أخرى تنزعج من خلع حجابها وتكون مكاني. وأصبت بالصدمة أيضًا حينها.

ليندسي لوهان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.