إيما واتسون تبهر الجميع بأزيائها في الحملة الترويجية لفيلم الجميلة والوحش

تقام في هذه الآونة الحملة الترويجية للنسخة الجديدة من فيلم الجميلة والوحش أو Beauty and the Beast وهذا يعني أن بطلة الفيلم إيما واتسون تذهب هنا وهناك لحضور العروض الأولى المختلفة للفيلم. وحيث أن الممثلة الجميلة إيما واتسون أصبحت من أكثر المشاهير اهتماما بالبيئة والحقوق الإنسانية، قامت بفتح حساب إنستاجرام @the_press_tour لتنشر من خلاله فكرة الموضة الصديقة للبيئة من خلال ملابسها في الحملة الترويجية لفيلم الجميلة والوحش.

فمنذ بداية الحملة، تظهر إيما واتسون بمجموعة خلابة من الإطلالات الفريدة التي صنعت بطرق غير مضرة للبيئة على الإطلاق. هل تعلمون ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أن الخامات من مواد طبيعية. على سبيل المثال، استخدام الجلود النباتية، القطن العضوي، الخامات المعاد تدويرها وهكذا..

لقد كانت أزياء إيما واتسون في الحملة الترويجية لفيلم Beauty and the Beast الصديقة للبيئة غاية في الروعة حتى أنكم لن تصدقوا القصص وراء كل لوك وأنها جميعها صديقة للبيئة بالكامل. فهل رأيتم فستان إيلي صعب الذي ارتدته؟ هل تعلمون أن هذا الفستان صنع يدويا من قطع الأقمشة المتبقية من أخر عروض أزياء إيلي صعب؟ وجمبسوت أوسكار دي لا رنتا التي ارتدته أيضا كانت مصنوعة من حرير وصوف عضوي.

هل تريدون مشاهدة المزيد؟ فقط انتقلي للأسفل حتى تشاهدي جميع الإطلالات الرائعة الصديقة للبيئة التي ارتدتها إيما واتسون في الحملة الترويجية لفيلم Beauty and the Beast.

Header image all of emma watson looks from beauty and the beast press tour ar main image fustany

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.