مراد يلدريم يسب الساخرين من طقوس زفافه على الطريقة المغربية.. شاهد

فتح النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» النار على منتقدي احتفاله بزفافه على ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، على الطريقة المغربية.
مراد نشر صورة من أجواء حفل الزفاف، ظهر فيها بالزي المغربي التقليدي محمولاً على «العمارية»، في الوقت الذي ظهرت فيه عروسته بالقفطان المغربي، وسبّ منتقدي زفافه بـ«قليلي الاحترام»، و«الجهلة»، كما هاجم كل منّ انتقد سرعة قراره بالزواج من إيمان رغم قصر عمر علاقتهما العاطفية.

نجم مسلسل «عاصي» كتب معلقاً على الصورة: «هذا الشيء الذي أجلس عليه يسمى طيفور، وليس طَشْتاً يا قليلي الاحترام، ألم تطرد هذه العقلية من هذه الدولة؟»، مضيفاً: «الملابس التي ارتديتها في حفل زفافي لم تكن ملابس خاصة بحفل الختان يا عديمي الاحترام، إنه القفطان الذي ارتداه رسولنا الكريم والسلاطين».

كما رد على وصف البعض بأجواء الزفاف باحتفالات الهنود الحمر كاتباً: «الهنود الحمر لا يعيشون في إفريقيا، يعيشون في أمريكا يا جهلة، وما قالته الفرقة المغربية كان ابتهالات وأدعية لا تعرفونها بعد أيها المتأسلمون، هل هذه ثقافتكم واحترامكم للثقافات الأخرى؟ من أين لكم الحق في الإساءة وعدم احترام سعادة الأخرين؟».


النجم الوسيم دافع أيضاً عن قراره بالزواج من إيمان التي وقع في حبها بلندن منذ شهور قليلة، وكتب: «هل كان يتوجب علي أن أظهر مع المرأة التي أحببتها من 4 أشهر أمام أعينكم؟ أصبح الخطأ صح والصح خطأ في نظركم».


مراد أكد أن خبر زفافه تم تناوله في أكثر من 100 دولة حول العالم، مشدداً على أنه لم يجد إهانة في التعقيب على الخبر، سوى في بلده، لافتاً إلى أنه استقبل عروسته في إسطنبول بالطبل والمزمار على الطريقة التركية، كما أن النصف الآخر من الزفاف أقيم على حسب العادات التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.