مايا دياب النجمة الأكثر جرأة وإثارة للجدل على انستغرام… إكتشفي بالصور!

من النجمات اللواتي يعتبرن مؤثّرات ورائدات في عالم الموضة، مايا دياب التي لا يمكن إلا الإشادة بإطلالاتها ومعرفتها العميقة بأخبار الموضة وصيحاتها.

ولكن لا يعني ذلك أنّ مايا دياب هي مثالاً للأناقة لا سيّما إن كنتِ تميلين إلى الإطلالة الراقية والأزياء الرسميّة والأنيقة إذ إنّ أسلوب أو ستايل مايا دياب يتّسم دائماً بالجرأة وفي الكثير من الأوقات بالغرابة.

ما نقوله تظهره صفحتها على موقع انستغرام حيث تأتي مليئة بالصور الجريئة التي تعكس إطلالات أثارت جدلاً كبيراً من قبل نقّاد وعشّاق الموضة، فهل تخطّت مايا دياب الحدود؟

لا بدّ من التنويه إلى أنّ مايا هي بالفعل رائدة في عالم الموضة إذ لا شكّ أنّها تدرك ما هي أجدد الصيحات ولا تتردّد في اعتمادها ولكن لا بدّ من القول أيضاً إلى أنّها تبالغ أحياناً في طريقة اعتمادها وتنسيقها فتصبح إطلالاتها جريئة جداً.

ومن بين الصيحات التي أثارت الجدل إطلالتها بالفستان الطويل مع الشقّ العالي على الساق الذي أبرز ساقيها وما زاد الطين بلّة هو تنسيق مايا لهذا الفستان مع حذاء الفرو المسطّح الذي يشبه حذاء النوم.

أيضاً، اختارت مايا لإحدى الإطلالات اعتماد موضة البيجاما أي ملابس النوم ولكنّها وبدل من تنسيقها بأسلوبٍ راقٍ وأنيق كما تفعل عاشقات الموضة وذلك لكسر هذه اللمسة الغير راقية، عمدت مايا إلى إضافة اللمسة اللامبالية ونسّقت هذه الموضة بطريقة أظهرتها وكأنها بملابس النوم فعلاً.

إلى جانب ذلك، اختارت مايا دياب اعتماد موضة الحذاء طويل الساق ولكن وكعادتها لا يمكن إلا أن تعتمد صيحات الموضة بأسلوبٍ جريء فاختارت هذا الحذاء بشرائط وبأسلوبٍ مشبّك. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن لمايا دياب إلا أنّ تختار الفساتين بالقصّات المكشوفة والمنخفضة وليس فقط على الصدر لا بل على الظهر أيضاً.

أيضاً، تخطّت مايا دياب كلّ الحدود ولجأت إلى الفستان الممزّق الذي اعتبرته من صيحات الموضة كما تجرّأت إلى اعتماد إطلالة مع معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي نسّقته لوحده ومن دون أن ترتدي أي قطعة تحته سوى حمالة صدر على شكل X.

ومن الإطلالات التي أثارت الجدل أيضاً تلك التي ركّزت على الترتر وقد اعتبرناها مثيرة للجدل بسبب سيطرة الترتر واختيارها الحذاء طويل الساق من الترتر على الرغم من أنّها ارتدت فستاناً بالقماش واللون ذاته.

فستان الترتر بالقصة المنخفضة على الصدر مع الحذاء طويل الساق من الترتر من اكثر اطلالات مايا دياب جراة

الفستان بالقصة المنخفضة على الظهر من اكثر اطلالات مايا دياب جراة

معطف الترنش من دون ملابس تحته من اكثر اطلالات مايا دياب جراة واثارة للجدل

الفستان الممزق من اكثر اطلالات مايا دياب جراة واثارة للجدل

اسلوب البيجاما او ملابس النوم من ابرز صيحات مايا دياب اثارة للجدل

حذاء الشرائط طويل الساق من ابرز القطع اثارة للجدل التي اعتمدتها مايا دياب

الفستان بالشق العالي على الساق مع حذاء النوم من الفرو من ابرز الصيحات الجريئة لمايا دياب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.