مشتركة Arab Idol تفتح النار على أحلام وتتوعدها بالانتقام

على الرغم من منح الفنانة الإماراتية أحلام فرصة ثانية لمشتركة برنامج Arab Idol الجزائرية كاميليا ورد، لإثبات موهبتها الفنية، فتحت الأخيرة النار عليها بعد خروجها من البرنامج.

كاميليا اعتبرت أن الفنانة الإماراتية كانت تقصد إذلالها، خاصة أنها فضلت عليها في النهاية المشترك مهنّد عبد الحسين، وهو ما تسبب في خروجها نهائيا من البرنامج.

المشتركة الجزائرية فتحت النار على أحلام، على حسابها على “تويتر”، حيث كتبت: “حسبيا الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو#كاميليا_ورد”.

وأضافت: “الامبراطورة_كاميليا_ورد و#الوحش#احلام #ياظالمة #مختلة_عقليا مهما حاولتي تذليني وماقدرتي #arabidol المرأة_القطة خربشتك من اول مباشر”.

كاميليا وجهت رسالة لجمهورها الذي صوت لها، بقولها: “شكراً لكم أحبابي والجيش الكاميلياوي على التصويت الكبير قوي، وبعتذر منكم دفعتوا مصاريكم على أمل التأهل بالتصويت، لكن للأسف.. وشكرا للترندات التي تصدرتها بأول ظهور لي ..شكراً لكم من القلب إنتم فقط اللي قدرتوا تفرحوا قلبي بمحبتكم..أنا لأجل عشقي للطرب وثقتي في موهبتي وحلمي بتمثيل بلدي شاركت في البرنامج.. فقط أقول شكراً للملكة أحلام”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.