لن تتوقعي ما تفعله رقاقات البطاطس المقليّة ببشرتك!

عندما تطلب منك التوقّف عن تناول رقاقات البطاطس المقليّة المعروفة أجنبياً بالـ ” تشيبس” وتمنعك عن الإكثار منها نظراً متعارضها الشديد مع أي نظام غذائي، فهي لا تحميك من السمنة وزيادة الوزن فحسب، بل هي أيضاً تحمي بشرتك من أسوأ الأطعمة التي قد تأكلينها!

تعد رقاقات البطاطس المقليّة من أسوأ أنواع الأطعمة التي قد تأكلينها، لأنّها تؤذي بشرتك إلى حد مخيف، كونها تحتوي نسبة عالية من الزيوت، وهي المواد التي تعمل على تحفيز الإفرازات الدهنية داخل البشرة، وتؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء. كما أنّ كمية الملح الكبيرة في هذه الرقاقات ستعزز الخوف من أذيّة البشرة، ناهيك عن البهارات التي تحضر بكميات كبيرة جداً، وبطريقة مصنّعة خطرة للغاية، كلّ ما ذكرناه أسباباً تمنع النضارة والحيوية من الاقتراب إلى بشرتك، وتزيد من احتمال ظهور التعب والجفاف عليها.

الأسوأ أنّ تناول رقاقات البطاطس لا يأخذ وقتاً كثيراً قبل ظهور تأثيره على البشرة، بل أنّ مقدار القوة فيها كفيلة أن تجعلك ترين البثور أو الإفرازات الدهنية في اليوم التالي لتناولك إيّاها. لذا حان الوقت لتعرفي مخاطر تناولها، والحد من فعل ذلك بصورة جديّة للحفاظ على صحّة بشرتك وصحّتك في آن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.