الراقصة دينا: لم أدخل كباريه طوال حياتي

كشفت الفنانة المصرية والراقصة دينا عن العديد من أسرارها الشخصية وكان أول ما اندهش له الجمهور قولها إنها لم تدخل الكباريه ولا مرة واحدة رغم عملها كراقصة.

دينا قالت إنها اعتادت على الرقص على المسارح الكبيرة في الأفراح ولكنها لم تدخل الكباريه أبدا، لافتة إلى أنها فكرت في اعتزال الرقص مرة واحدة ولكنها تراجعت عن قرارها بعد 3 أيام فقط.

دينا قالت إنها تزوجت عدة مرات ولكنها لا تعترف إلا بزيجتين فقط الأولى من والد ابنها المخرج سامح الباجوري والذي اعتبرته كان حلما حقق لها كل ما تمنته ثم رحل، والثانية من زوجها الحالي.

الراقصة المصرية كشفت خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» أنها اشترطت على زوجها الحالي ألا يراها وهي ترقص حتى لا يستفز من أي كلمة يسمعها من أحد ينظر إليها كجسد فقط، ووصفته بأنه رجل شرقي يحبها ويحترم فنها.
دينا قالت إن زوجها الحالي لم يطلب منها اعتزال الرقص، وخاصة أنها اختارته بعدما وصلت لحالة من النضوج الفكري السليم واختارت زوجها بقلبها وعقلها.

يُذكر أن دينا تزوجت عرفيا من حسام أبوالفتوح والتي قام بتصوير فيديو لها أثناء معاشرته لها، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل وظلت نقطة سوداء في تاريخ الفنانة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.