اختبار: طريقة تحليل الشخصية من ملامح الوجه

ان شكل وجهك يمكن ان يحمل لك الكثير من التفاصيل والمعاني عن شخصيتك. من هنا، تقدم لك صبايا ستايل هذا الاختبار حتى تعرفي طريقة تحليل الشخصية من ملامح الوجه.

1- الوجه المربع او المدور: سواء كنت من صاحبات الوجه المربع او الدائري، فانت من صاحبات الشخصية اللينة وتتأقلمين بسرعة مع الظروف المحيطة بك. طباعك لطيفة، دافئة، عفوية الى حدٍّ كبير، وتمتلكين نظرة ايجابية للحياة. تكرهين النزاعات والمشاكل، وتعبرين عن أفكارك وآرائك بكل حرية، لكن هذه الصراحة يمكن ان تنقلب سلباً عليك وتتركك نادمة على أمور تفوهت بها.

2- الوجه البيضاوي: إذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي فذلك يدل على شخصيتك الهادئة والدبلوماسية وقد تميلين بعض الشيء الى التحفظ عند الحاجة، ولكنك منفتحة على الاشخاص الذين يهمك امرهموتختبئين أحياناً خلف مشاعرك وحساسيتك المفرطة، وتأخذين وقتك في التفكير بالامور قبل اتخاذ القرار المناسب في مسألة معينة.

3- الوجه المثلث او على شكل قلب: إن كان وجهك محدد الزوايا، وعلى شكل مثلث، فانت شخصية مستقلة تماماً، تميلين في طباعك الى تنظيم الامور وتنقيتها بشكل محدد تماماً، وذلك الى حد الافراط. انت تتمتعين بقدرة تحليلية ممتازة للامور ما يدفعك الى المراقبة جيداً والاصغاء قبل القيام باي خطوة. تعطين انطباعاً أولياً بالبرودة والبعد الا ان الشخص عند معاشرتك سيشعر بالدفئ وطيبة قلبك ويتقرب منك.

إذاً، بعد ان تعرفت على تحليل الشخصية من ملامح الوجه، فما هو شكل وجهك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.