ما الذي ترينه عند نظرك إلى هذه الصورة؟ إجابتك تكشف أسراراً تؤثر على حياتك

لا ترتبط اختبارات الإيهام البصري بالنظر فقط، بل إنها تتصل أيضاً بالشخصية وبخفايا الطباع. فالصور التي تحتمل تفسيرات عدة والتي يمكن رؤيتها بطرق مختلفة في الوقت نفسه يمكن أن تكشف بعض الأسرار وما يخبئه المصير. إذاً حددي أول ما ترينه عند نظرك إلى هذه الصورة واعرفي ما يقوله عنك هذا الاختبار.

1- الشمعدان

إذا رأيت الشمعدان فور نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّك ترسمين عادة الخطط الكبيرة وبعيدة المدى. إلا أنّك تنسين التفاصيل ولا ترين أنها قد تكون أكثر أهمية من العناوين. كما يدل هذا على أنّك تتسمين باللطف والطيبة في التعامل مع الآخرين. لكنه يكشف أنّ عليك أن تتوخي الحذر وأن تختاري أصدقاءك بانتباه كي لا تواجهي المشاكل في المستقبل.

2- وجها المرأة

إذا رأيت وجهي المرأة المتعاكسين عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّك حساسة جداً وتمتلكين نظرة مثالية إلى الأمور. كما يعني أنّك لا تنتبهين إلى العالم الواقعي وترفضينه وتعيشين في التصورات والخيالات. وهذا ما يمنعك من الانسجام مع حياتك الحقيقية. لكن من الضروري أن تنتبهي إلى أن عليك التحلي بالمنطق والواقعية وأن تتقبلي الحياة كما هي قدر استطاعتك.

3- وجها الرجل

في حال كان وجها الرجل أول ما رأيته فور نظرك إلى الرسم، فهذا يكشف أنّك تدفعين كل الأشخاص الذين يعيشون في محيطك إلى الشعور برفقتك بالارتياح. كما يدل هذا على أنّك لا تستجيبين لانفعالاتك ولا تتخلين عن هدوئك بسهولة. وهذا ما يجعلك موضع ثقة الكثيرين في ما يتعلق بحل الخلافات والتعامل مع المواقف الصعبة.

4 – النار

هل رأيت النار أولاً؟ إذاً أنت تفكرين بطريقة لا يألفها الكثيرون. لديك رؤيتك الخاصة للحياة والعالم. ولهذا ترين أن الأشخاص المحيطين بك لا يفهمون أسلوبك بشكل جيد. لكن لا تعلقي على هذا الكثير من الأهمية وخصوصاً إذا كنت تشعرين بالارتياح. الأفضل أن تثقي بخياراتك وبنفسك أولاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.