هذا ما يقوله الطائر المرتبط بشهر ميلادك عن شخصيتك

ترتبط الشخصية بالكثير من العوامل منها البرج والإسم وتاريخ الميلاد. إلا أنها تتبع أيضاً شهر الميلاد. فما الذي يدل عليه اختيار أحد هذه الطيور التي يرمز كل منها إلى أحد أشهر السنة؟

يناير

عندما تخوضين حواراً تكونين أول الموافقات على ما يقال أو أول المعترضات. كما أنّك تفضلين العمل مع أشخاص يتسمون بالديناميكية. لذا لا تحبين الجدل غير المثمر وتميلين إلى إظهار قدراتك الخاصة والترويج لها. ولا تغيرين رأيك بسهولة إذا كنت تعرفين أنك على حق.

فبراير

تتميزين بالكرم الشديد وتحبين أن تتشاركي والآخرين كل ما لديك وخصوصاً الوقت والمشاعر والطاقة. وتظهرين الكثير من الانفتاح تجاه التجارب الجديد. كما تحاولين أن تعيشي حياتك بأفضل الطرق الممكنة. وتسعين إلى عدم ترك انطباع سيئ عن نفسك لدى الأشخاص الذين تلتقينهم.

مارس

تتميزين بشخصية منفتحة وهذا ما يساعدك على حل المشكلات التي قد تواجهينها. كذلك تشعرين بالارتياح في كل مكان تذهبين إليه ومع كل دائرة اجتماعية تجلسين فيها. وفي يتعلق بأخذ قراراتك تثقين بنفسك وليس بما يقوله الآخرون.

أبريل

أنت شخص لطيف بطبيعتك. كما أنّك لا ترفضين تقديم الكثير من وقتك ومشاعرك للآخرين وتتعاطفين معهم كلما احتاجوا إلى ذلك. إلا أنّك تفضلين البقاء بمفردك في حال شعرم بالخجل أو بالانزعاج وعدم الارتياح.

مايو

تتسم شخصيتك بالحساسية. فأنت تبدين اهتماماً كبيراً بمشاعر الآخرين تجاهك. وفي المقابل تسعين إلى تفهمهم. إلا أنّك لا تشعرين بالدفء إلا في وسطك العائلي. كما أنك كل أفراد أسرتك يحبون محادثتك والجلوس برفقتك لأنّك تمنحينهم الطاقة الإيجابية.

يونيو

تعتبر الاستقامة من أبرز صفاتك. فأنت مثالية ولا يمكن مخالفة أي قاعدة. وتحبين أن يقوم الآخرون بالمثل. وتشعرين بالإحباط إذا لم يفعلوا ذلك. فأنت تريدين تغيير العالم بأسره نحو الأفضل. لذا تعيشين حالة من القلق والتوتر الدائم.

يوليو

عندما تشهد حياتك موقفاً صعباً فإنك تثبتين تمتعك بالقوة اللازمة لتخطي ذلك. كما تظهرين امتلاكك للكثير من الأفكار المميزة التي تساعدك على ابتكار الحلول الضرورية. كذلك لا تجدين أنّك تحتاجين إلى آراء الآخرين لتشعري بالارتياح. وترين أنهم يخسرون الكثير في حال لم يقوموا بالتقرب منك.

أغسطس

تشعرين بالارتياح مع ذاتك ولا تشعرين بالحاجة إلى وضع الأقنعة لترضي أذواق الآخرين. وفي حال لم يبد هؤلاء مشاعر إيجابية تجاهك، فإنك لا تسعين إلى إجراء التغيير في حال لم تظهري اقتناعك بذلك.

سبتمبر

تحبين اتباع الصيحات أياً يكن اتجاهها. كما أنّك تحبين الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وإقامة الدعاية لنفسك من خلالها. وهكذا فإنّك تظهرين اهتماماً كبيراً بما يقوله الآخرون عنك وتسعين إلى تغيير بعض جوانب حياتك بناءً على ذلك.

أكتوبر

من أبرز صفات شخصيتك الهدوء والمسالمة. كما نّك تتسمين بالصدق ولا تحاولين الظهور والحديث عن إنجازاتك. لذا تعيشين في الظل. وهذا ما يمنع الكثيرين من تقدير ما تفعلينه. وهذا يشعرك في أحيان كثيرة بالغبن وعدم الرضى.

نوفمبر

لا تتمعين بالحيوية وغالباً ما تلتزمين الصمت ولا تحبين الإدلاء بآرائك وإن كانت بعض المواقف تتطلب ذلك. كما أنك لا تحبين التغيير وتفضلين الروتين والاستقرار طويل الأمد. لذا يعتقد الكثيرون أنك متكبرة وهو اعتقاد خاطئ يتعين عليك تغييره.

ديسمبر

تتسم شخصيتك بالتوازن والانفتاح. إلا أنّك لا تحبين التدخل في شرون الآخرين وتفضلين تركهم يعيشون حياتهم كما يحبون. لكن هذا لا يمنعك من مساعدتهم في حال احتاجوا إلى ذلك. ويعدّ التواضح أيضاً من أبرز صفاتك التي تجعل الكثيرين يتوقون إلى صداقتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.