أول ما ترينه في الرسم يكشف الحدود التي تتخطينها وتفسد حياتك العاطفية

تساعد بعض اختبارات الإيهام البصري على اكتشاف بعض جوانب الشخصية وأسرار الحياة العاطفية. ولهذا ينصح بخوض هذا الاختبار من خلال تحديد أول ما تتم رؤيته عند النظر إلى الرسم. فهو يكشف الحدود التي لا يمكن الزوجة تخطيها كي لا تفسد علاقتها مع زوجها.

1 وجه المرأة

إذا رأيت عند النظر إلى الرسم وجه المرأة الكبير، فهذا يدلّ على أنّك هادئة في معظم الأوقات. إلا أنّك قد تعبرين في المقابل عما في داخلك دفعة واحدة. ولهذا قد ترتكبين الأخطاء في ما تقولين أو تفعلين من دون وعي. وهو ما يجعل علاقتك وزوجك تشهد حالة من الاضطراب.

ولهذا الأفضل ألا تتخطي خطّ هدوئك وألا تدعي انفعالاتك تتحكم بك. فمن المهم أن تعالجي كل المشاكل التي تواجهينها بعقلانية وأن تقومي بحساب كل خطوة تقومين بها وكل كلمة تتفوهين بها مسبقاً. فهذا يساعدك على الحفاظ على استقرار حياتك الزوجية والعاطفية.

2 البيت والطريق والمرأة والشجرة

إذا رأيت البيت والطريق والمرأة والشجرة أولاً، فهذا يكشف أنّك تشعرين دائماً بالحاجة إلى الحصول على العاطفة. ولهذا تطالبين زوجك غالباً بالتعبير بشكل مستمر عن مشاعره تجاهك. لكن لكي لا يحسّ بالملل الأفضل ألا تتتخطي حدود المعقول وألا تبالغي في ذلك.

ومن المفيد أن تنتبهي إلى أنه يفعل ذلك بطرق مختلفة، من خلال جلوسه إلى جانبك ومشاركتك مشاكل عمله ومشاهدته التلفزيون أو تناوله الطعام برفقتك أو حتى من خلال الهدايا التي يقدمها لك بين الحين والآخر. كذلك تدل رؤيتك لهذه الرسوم أولاً على أنّك عفوية وتكشفين كل ما يدور في ذهنك من أفكار. وهو ما قد يجرح شريك حياتك أحياناً. إذاً الأفضل ألا تتجاوزي حدود الدبلوماسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.