من الثنائي الأكثر سعادة برأيك؟ إجابتك تكشف درجة جاذبيتك من 1 إلى 10

يعني اختيارك هذا الثنائي أنك مستقلة بطبعك ولا تهتمين كثيراً في اختيار مواقفك ومظهرك وأرائك بالأحكام التي تصدر عن الآخرين بشأنك :

يتمتع كل شخص بدرجة معيّنة من الجاذبية. فهي تتفاوت بين شخص وآخر بحسب صفاته وطباعه. ويمكن بعض الاختبارات أن تساعد على اكتشاف هذه الدرجة. ومنها هذا الاختبار الذي يقوم على تحديد الثنائي الأكثر سعادة.

الزوجان 1:

يعني اختيارك هذا الثنائي أنك مستقلة بطبعك ولا تهتمين كثيراً في اختيار مواقفك ومظهرك وأرائك بالأحكام التي تصدر عن الآخرين بشأنك. وهو ما يشكل مصدر جاذبيتك التي تصل إلى درجة 6. كما أنّك تحسنين تدبير أمورك في الأوقات الصعبة ولا تحبين الاعتماد على المساعدات الخارجية.

كذلك يكشف هذا أنّك تمضين في السعي إلى تحقيق أهدافك حتى النهاية ولا تتوقفين أياً تكن الظروف التي تستدعي ذلك. فأنت صاحبة إرادة قوية.

الزوجان 2:

إذا رأيت أن هذين الزوجين هما الأكثر شعوراً بالسعادة، فهذا يدلّ على أنّك عاطفية وتحرصين دائماً على التعاطف مع الأشخاص المحيطين بك. وهو ما يجعلك جذابة بدرجة 8 بالنسبة إليهم.

كما أنّك تحبين تقديم التشجيع والدعم المعنوي لكل من يحتاج إلى ذلك. والسبب أنّك إيجابية وتفضلين النظر إلى الأمور بتفاؤل. وهو ما يشكل سراً من أسرار جاذبيتك أيضاً.

الزوجان 3:

إذا كان هذان الزوجان هما الأكثر سعادة بنظرك، فهذا يكشف أنّك لا تحبين السيطرة على الآخرين ولا تفرضين آراءك عليهم. ولهذا يحبون التعامل معك ويسعون دائماً إلى استشارتك في الكثير من الأمور.

وتصل درجة جاذبيتك بالنسبة إليهم بسبب ذلك إلى 5. وتضاف إليها 4 نقاط لتصل إلى 9 بفضل ثقتك بنفسك وصلابتك أمام المواقف الصعبة وقدرتك على التحمل التي تفوق قدرة كل الأشخاص المحيطين بك. فأنت تعرفين تماماً أن الصبر مفتاح الفرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.