السلالم صاعدة أم هابطة؟ طريقة رؤيتك لها تكشف صفتك المسببة لسوء حظك

بالنظر إلى هذه الصورة يرى بعضهم أن السلالم تتجه صعوداً فيبما يرى آخرون أنها تتجه نزولاً. ولطريقة رؤية السلالم في الحالتين دلالات على الشخصية والمصير. وأكثر ما تكشفه هي الصفات التي تسبب سوء الحظ وعدم النجاح والارتباك في بعض مجالات الحياة العامة والخاصة.

السلالم تتجه صعوداً

إذا رأيت أن السلالم تتجه صعوداً، فهذا يكشف أنّك تمتلكين شخصية قوية. لكن المشكلة أنّك تريدين غالباً فرض وجهة نظرك على الآخرين. ولهذا ترفضين الحوار وتحاولين الضغط على الأشخاص المحيطين بك لكي يوافقوك الرأي ويعملوا بحسب الخطط التي ترسمينها بنفسك.

كذلك يدل هذا على أنّك تتسرعين في الحكم على تصرّفات هؤلاء الأشخاص وتحاكمينهم انطلاقاً من أفكارك الخاصة وليس من أفعالهم وأقوالهم الواقعية. وهو ما يجعل بعضهم يرفضون التعاون معك ويبتعدون عن طريقك. ولهذا لا يكتب لك النجاح في بعض الأعمال والعلاقات ويرافقك الحظ السيئ في بعض اتجاهات حياتك.

السلالم تتجه نزولاً

إذاً رأيت أن السلالم تتجه نزولاً فهذا يدلّ على أنّك تتوقعين النتائج الباهرة والمذهلة بعد قيامك بأي عمل وأنّك لا تستندين في توقعاتك إلى أسس واقعية. ولهذا يشكل عدم النجاح صدمة كبيرة جداً بالنسبة إليك.

وهو ما يجعلك تمتنعين عن تكرار التجربة وتعيشين حالة من الحظ السيئ التي تنسحب على الكثير من اتجاهات حياتك. كما تدل رؤيتك للسلالم بهذه الطريقة على أنّك تثقين أيضاً بسرعة قياسية بمعظم الأشخاص الذين تلتقينهم وإن كنت تفعلين ذلك للمرة الأولى.

كما يعني أنّك لا تطوين صفحة الماضي بسرعة وتفكرين كثيراً بالأمور السلبية التي تواجهك ما يجعلها تؤثر على حاضرك بشكل واضح وتمنعك من التقدم والتميّز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.