اختبار: ما ترينه اولاً يكشف لك ما يخبئه لك الصيف المقبل!

من الممكن أن يخبئ لك الصيف المقبل الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة. ويمكن هذا الاختبار أن يساعد على اكتشاف ذلك. ولهذه الغاية يجب تحديد ما تمت رؤيته فور النظر إلى الرسم.

وجه المرأة

في حال كان وجه المرأة أول ما رأيته عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنك قد تحققين في الصيف المقبل هدفاً لطالما سعيت إليه. كما يعني أنّك قد تواكبين حدثاً سعيداً جداً في عائلتك الكبيرة.

ومن الممكن أن يثني شخص ما على قدراتك أمام أحد المدراء، ما يؤهلك للحصول على وظيفة مميزة. إذاً أنت على موعد مع الكثير من التغييرات في حياتك والتي قد تحدث في أوقات متقاربة.

ولهذا عليك أن تحاولي التنسيق بينها والا تشعري بالارتباك. وهكذا ستديرين حياتك بنجاح. لكن من الممكن أن تسبب سرعة انفعالك خلافاً مع أحد المقربين منك فانتبهي لذلك وحاولي التحكم بأعصابك.

الصخور والغيوم والطيور والبحر

إذا رأيت هذه العناصر الطبيعية أولا، فهذا يكشف أنّك قد تواجهين بعض التحديات التي تدفعك إلى الاختيار بين أمرين في الصيف المقبل. ولن يكون الاختيار سهلاً لأن كلا الأمرين مهم بالنسبة إليك. ولهذا سيكون عليك التفكير في ذلك ملياً.

ومن الممكن أن يستغل بعض الأشخاص حالة الارتباك التي تعيشينها لكي يحققوا بعض مآربهم التي تضر بحياتك الخاصة. فتوخي الحذر. وقد يشهد المستقبل القريب توقفاً مفاجئاً لأحد مشاريعك لكن بشكل موقت.

إلا أنّك قد تجدين في ذلك فرصة لتنفيذ الكثير من النشاطات الترفيهية التي تحتاجين إليها. ولهذا من الأفضل أن تعيشي تلك الأوقات بفرح لتتمكني من العودة إلى الأجواء الجدية وأنت تشعرين بالاسترخاء والحماس. إذاً استعدي جيداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.