أبرز مزاياكِ من شكل أظافرك

أظافر مستديرة أو بيضاوية: أنتِ شخصية عاقلة ومتفائلة وفريدة ومتساهلة. لديكِ الكثير من الأصدقاء ولا تدعين الأمور التافهة تشغل حياتك. أنتِ تعيشين وفقاً لقواعدك الخاصة

كان هناك عبر القرون العديد من الطرق لمحاولة استكشاف شخصية ما في لمحة واحدة. ووفقاً لهذه المعتقدات، تكشف بعض أجزاء الجسم عن الخصائص الفريدة للأشخاص.

وقد تم تحديد العديد من السمات من خلال قياس الجمجمة. وكان هذا يعتبر علم كامل بحدّ ذاته. كما كان الناس يعتقدون أن المساحة بين العينين قد تحدّد ما إذا كان الشخص فناناً أم لا.

أحد هذه المعتقدات يربط بين الشخصية وحجم وشكل أظافر اليدين. اليوم، يركز الناس على شكل الأظافر، وقد أخذ الأوروبيين هذه الطريقة من آسيا.

إليك تفسير شخصيتك وفقا لشكل أظافرك : 

الشكل رقم 1 الأظافر الطويلة بشكل عمودي: أنتِ شخصية هادئة ذو خيال واسع ومبدعة ودقيقة. وقد تنطبق هذه الصفات على الجميع.

الشكل رقم 2 أظافر كبيرة: أنتِ حكيمة وذكية تشعرين بالانزعاج بسهولة. أنتِ دائماً صادقة وتعطين نصائح جيدة.

الشكل رقم 3 و4 أظافر مستديرة أو بيضاوية: أنتِ شخصية عاقلة ومتفائلة وفريدة ومتساهلة. لديكِ الكثير من الأصدقاء ولا تدعين الأمور التافهة تشغل حياتك. أنتِ تعيشين وفقاً لقواعدك الخاصة.

الشكل رقم5 الأظافر المربعة: أنتِ زعيمة وذكية وشجاعة وقوية. أنتِ حساسة مع أصدقائك ولكنكِ تعطين الانطباع أنك زعيمة جدية وقوية.

الشكلان رقم 6 و7 أظافر على شكل مثلث: أنتِ شخص ذكي تسعين للكمال ومبتكرة وأصيلة. يعجب بكِ الأشخاص من حولكِ لأنك تفكرين بشكل أسرع من الآخرين.

الشكل رقم 8 أظافر على شكل لوزي: أنتِ ودودة ودافئة، وتقاتلين دائماً من أجل ما هو صواب كما أنكِ لطيفة جداً.

الشكل رقم 9 أظافر على شكل منحرف: أنت مستعدة دائما ومتحمسة ومنتجة ولديك تركيز عالي. أهدافكِ كبيرة وطويلة الأجل. لك تأثير إيجابي على الآخرين المحيطين بكِ وترفعين معنوياتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.