عدد الأحصنة التي ترينها في هذا الرسم يقول من أنت فعلاً

يتضمن هذا الرسم عدداً من الاحصنة. إلا أنها رسمت بطريقة متداخلة بحيث لا يمكن رؤيتها كلها فور النظر إلى الصورة. إلا أن الأمر الأكثر أهمية هو أن العدد الذي يمكن رؤيته في اللحظات الأولى يقول الكثير عن الحظ والشخصية.

من حصان واحد إلى 3 أحصنة

إذا شاهدت عند نظرك إلى هذا الرسم حصاناً أو اثنين أو 3، فهذا يشير إلى أنّك تحبين التخطيط قبل القيام بأي عمل. فأنت لا تحبين التهور أو التسرع لأنهما لا يساعدنك على تحقيق النجاح الذي تسعين دائماً إليه.

كما يعني أنّه يمكنك النظر إلى كل مشكلة من زوايا مختلفة لكي تتمكني من إيجاد الحل المناسب والنهائي لها. ويكشف هذا أيضاً أنّك تمتلكين نظرة واقعية لكل أمور الحياة.

ولهذا يعتمد عليك الكثير من الأشخاص من أجل تحقيق التقدم في حياتهم. ولهذا يمكنك أن تتولي مناصب قيادية بسهولة.

من 4 إلى 9 أحصنة

إذا تمكنت من رؤية عدد أحصنة يتراوح بين 4 و9، فهذا يدل على أنّك مجتهدة وتظهرين الكثير من الاهتمام بالمهمات التي يتعين عليك القيام بها في منزلك كما في مكان عملك. فأنت تأخذين كل الأمور على محمل الجد. ولهذا تحققين الكثير من النجاحات.

وهو ما يثير غيرة بعض الأشخاص منك. كما يشير هذا إلى أنّك تميلين إلى المثالية. وهو ما يجعلك لا تشعرين بالرضى وإن تمكنت من القيام بالكثير من الإنجازات في وقت قصير.

10 أحصنة أو أكثر

إذا كان بإمكانك رؤية هذا العدد الكبير من الأحصنة، فهذا يشير إلى أنّك تظهرين تعلقك بالأمور والأشخاص إلى حدّ الهوس. ولهذا لا تحبين أن يحصل أي شخص آخر على أي شيء يعجبك. فما تحبينه يصبح بنظرك ملكاً لك.

كما أنّك في المقابل شديدة الانتقاد. ولهذا يرى بعض الأشخاص أنّك تفسدين أوقاتهم المميزة. وكل ما عليك فعله هو أن تحاولي التكيف مع الحياة بطريقة واقعية وتقبل أخطائها إن لم تتمكني من إصلاحها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.