من الثنائي الأكثر سعادة برأيك؟ إجابتك تكشف مصير حياتك العاطفية

يطبق بعض الخبراء النفسيين هذا الاختبار من أجل معرفة حالة بعص العلاقات الزوجية ولمساعدة الأزواج على تحصين علاقتهم. ولتجربته يكفي اختيار الثنائي الأكثر سعادة.

1 أنت فخورة بالعلاقة التي تجمعك وزوجك

إلا أنّك تتمتعين في المقابل بالاستقلالية ولا تهتمين لآراء الأشخاص المحيطين بك. وحده شريك حياتك يحتل مرتبة أخذ القرارات بالنسبة إليك. ولهذا يتسم زاوجكما بالمتانة والبعد عن التأثيرات الخارجية.

2 تؤدين دوراً مهماً في العلاقة التي تجمعك وزوجك

فأنت تهتمين بالتفاصيل وتقدمين الدعم الدائم لزوجك وتساعدينه على خوض تحديات الحياة بنجاح. لذا تكتسبين ثقته وتضمنين عدم ابتعاده يوماً عنك.

3 زوجك هو سيد القرار في حياتكما وهو الذي يحدّد غالباً مسارها

إلا أنّه يظهر أحياناً بعض الغضب في حال لم تسر الأمور على النحو الذي يريد. ولهذا يتعيّن عليك أن تعيدي التوازن إلى علاقتكما منعاً لتعرضها للاهتزاز.

4 يؤدي زوجك في حياتكما دور من يؤمن الحماية لك

ولهذا يدعمك ويساعدك ويحميك من التأثيرات الخارجية المزعجة. لكن لكي تستمر علاقتكما عليك أن تتحملي بعض المسؤوليات وأن تلعبي دوراً فاعلاً بدورك.

5 تحبين وزوجك تبادل الآراء وتشارك الهواجس والأفكار والانفعالات

ولهذا يقدّر كل منكما الآخر ويحترم مواقفه وأراءه ويرى أنه الجزء المكمل والضروري له.

6 يحب كل منكما إظهار ارتباطه بالآخر أمام الجميع

ولهذا تنشران الكثير من صوركما وفيديوهاتكما على مواقع التواصل. بل إنكما لا تترددان في الحديث عن حياتكما الخاصة على مسمع بعض الأشخاص. وهو ما قد يجعل علاقتكما مشرعة على كل الرياح ويعرضها للاهتزاز وعدم الاستقرار. إذاً حاولا أن تكونا متحفظين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.