اختبار تحليل شخصية: هذا ما يكشفه شكل الشفاه عنك!

إذا كانت الشفاه العلوية هي الأكثر امتلاء، فهذا يعني أنك شخص صادق وواضح.

يعتقد الكثيرون أن هناك علاقة بين شكل الوجه والشفاه والجسم وشخصية الإنسان. وهناك أيضاً خبراء لتفسير ملامح الوجه. في ما يتعلق بالشفاه، قد يكشف شكلهما الكثير عن شخصيتك، حتى الأشياء الصغيرة التي لم تعيريها انتباها من قبل.

شكل الشفاه يقول الكثير عنكِ، لا سيما ما إذا كانت الشفاه السفلية أقل امتلاء من الشفاه العلوية أو بالعكس. إليكِ ما يكشفه شكل شفاهك عن شخصيتك من خلال هذا الاختبار.

أ- إذا كانت الشفاه السفلية أكثر امتلاءً

إذا كانت شفاهك السفلية أكثر امتلاء، أنتِ شخص هادئ وقوي الملاحظة. تحبين دراسة ردود أفعال الآخرين ويمكنك بسهولة تحديد شخصية كل منهم. كل ما تحتاجينه هو القليل من الوقت لدراستهم ورؤية ردود أفعالهم. لديك ذاكرة قوية وأنت شخص مدرك ومقنع. أنتِ أيضاَ متحدثة بارعة ويحب الناس الاستماع إليك.

مع ذلك، غالبا ما تكونين لوحدك لأنك تفضلين إحاطة نفسك بالكتب والأفكار. حاولي أن تكوني أكثر إيجابية ولا تفكري كثيراً واصنعي صداقات. انسي همومك واستفيدي من الأشياء الصغيرة في الحياة، في الوقت الحاضر.

ب -إذا كانت الشفاه العلوية أكثر امتلاء

لمعرفة أي الشفاه أكثر امتلاء قفي بشكل جانبي أمام المرآة وحاولي ملاحظة الشفاه الأكثر بروزاً. يمكنك أيضاً طلب رأي من حولك. إذا كانت الشفاه العلوية هي الأكثر امتلاء، فهذا يعني أنك شخص صادق وواضح.

أنتِ تكرهين النفاق ومخلصة ولا تحبين الكذب على الأشخاص المقربين من قلبك وتنتظرين منهم الشيء نفسه. ولكن هذه الميزة تشكل مشكلة لأن البعض يعتبرك إنسانة ساذجة لأنك تميلين إلى تصديق كل ما يقال لك. ويعتقد البعض من حولك أنك غبية في حين أن آخرين يحترمونك لصدقك.

بالنسبة للأشخاص المحيطين بك، أنتِ شخص حر يتمتع بالحياة ويستفيد من كل يوم كما لو أنه آخر يوم. نادراً ما تشكين، وتعترفين بأخطائك وتعتبرينها دروس لك. تحبين المغامرات والتجارب لكي تحسّني نفسك وتصبحي شخص أفضل. وبهذه الصفات التي تتمتعين بها تجذبين الأشخاص الإيجابيين ولكن أيضاً بعض الأشخاص الغيورين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.