ما ترينه في هذا الرسم يكشف لك ما سيحدث معك خلال الاشهر المقبلة!

ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف مصيرك خلال الاشهر المقبلة من العام 2019. هل انت مستعدة لخوض الاختبار؟

1 وجه الرجل

إذا رأيت وجه الرجل أولاً عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تحبين أحياناً الهرب من الوقت وعدم التفكير في أيّ عمل أو مهمة موكلة إليك. كما يشير إلى أنّك سريعة البديهة ويمكنك إيجاد الإجابة على أيّ سؤال. وهكذا تتمكنين دائماً من التهرّب من المواقف المحرجة. لكن هذا يشير أيضاً إلى أنّك لا تشعرين بالرضى وإن ملكت العالم بأسره. فأنت تريدين دائماً ما يمتلكه الآخرون. لذا عليك النظر في مرآة ذاتك وتحديد صفاتك الإيجابية لأن لديك الكثير منها. وهذا ما سيجعلك تهدئين وتشعرين بالسعادة.

خلال الاشهر المقبلة قد تشهد حياتك انقلاباً انتظرته لوقت طويل حتى أنّك اعتقدت أنه لن يحدث. إلا أنّه لن يؤثر إيجاباً على مصيرك إذا لم تتمكني من استغلاله والاستفادة منه.

المرأة والرجل والستائر والقناطر

إذا كان أول ما رأيته في هذا الرسم هو المرأة والرجل والستائر والقناطر، فهذا يكشف أنّك لا تحبين التفكير بما يحمله إليك المستقبل لأن هذا قد يدفعك إلى الشعور بالخوف والقلق. لكنّه يشير في المقابل إلى أنّك تظهرين الحماس الشديد للقيام بالمبادرات ولتقديم المساعدة للآخرين وخصوصاً لشريك حياتك.

وهذا يدل أيضاً على أنّك تتمتعين بشخصية جذابة وباللباقة اللتين تجعلانك تلفتين الكثير من الأنظار وتكونين الكثير من الصداقات.

خلال الاشهر المقبلة قد تلتقين أشخاصاً سيؤثرون بشكل ظاهر على حياتك. لذا عليك أن تنتبهي إلى ما يمكنك فعله لتحصدي النتائج الإيجابية من لقائك بهم وتبعدي عنك تلك السلبية.

الطاولة والكتاب والشموع والصدفة

من الممكن أن تري في هذا الرسم عند نظرك إليه الطاولة والكتاب والشموع والصدفة وهذا يشير إلى أنّك تتوقين إلى التواصل مع الأشخاص المحيطين بك، واقعياً وافتراضياً، لكن وفقاً لرغبتك الخاصة، أيّ أنّك لا تحبين الالتزام بأي علاقة أو ارتباط. فأنت تفضلين العيش بحرية. لذا غالباً ما تتعاملين مع الأعمال المنزلية كواجبات وظيفية. وهذا ما يشعرك أحياناً بالتوتر والضغط النفسي. لذا حاولي أن تتصرفي على غير هذا النحو وأن تشعري بالفرح أثناء الاهتمام بعائلتك. وتذكري أن الحياة قصيرة جداً وإن طال أمدها. إذاً استفيدي من كل اللحظات.

في الاشهر المقبلة من الممكن أن تفتح أمامك أبواب كثيرة. فكّري ملياً قبل أن تختاري أحدها. فالنتيجة قد تكون إيجابية جداً أو سلبية جداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.