اختبار تحليل شخصية: العين التي تجذبك تخبر الكثير عن الجوانب المخفية في حياتك

في حال وقع اختيارك على هذه العين، فهذا يدلّ على أنّك تنتمين إلى فئة الأشخاص واسعي المخيّلة

من أنت؟ وما الصفات الأبرز التي تتسم بها شخصيتك؟ لا شكّ في أنّك ترغبين في إيجاد بعض الإجابات على هذين السؤالين. لذا، ندعوك إلى أن تقومي بهذا الاختبار: أن تركّزي جيداً وأن تختاري إحدى هذه العيون.

العين الأولى

هل اخترت هذه العين؟ إذاً، اعلمي أن أفكارك ومشاعرك تنبع من داخلك وأنّك تفكّرين بطريقة أكثر عمقاً من تلك الخاصة بالآخرين. عادة ما تصيب مخططاتك ولا سيما حين يتعلق الأمر بجني الأرباح.

فأنت تسعين دائماً إلى تحقيق أهدافك بكل ما أوتيت من قوة وبدقة بالغة. تتحلين بالاستقلالية وتهتمين بنفسك حتى النهاية. إلا أن شخصيتك تنطوي على جانب غامض يلفت اهتمام الأشخاص المحيطين بك.

العين الثانية

أنت شديدة الانتباه إلا أنّك قليلة الكلام. ما يعني أنّك لا تتكلمين إلا عند الضرورة. وفي حال فعلت ذلك، فإنّك تتمتعين بقدرة كبيرة على الإقناع، لا سيما أنك تُحسنين اختيار كلماتك وعباراتك.

تفضلين متابعة الأحداث التي تجري في محيطك عن بُعد، لا سيما أنّك تتسمين بالحذر. وفي المقابل، فإنّك تسعين دائماً إلى جمع المعلومات وتتمتعين بالفضول.

العين الثالثة

تركّزين دائماً على هدف محدد وتسعين إلى تحقيقه. فأنت تعرفين تماماً ما تريدين ولا تتراجعين أمام التحديات وإن كانت صعبة. كما أنّك تتمتعين بالحيوية والاندفاع والطاقة.

تثقين كثيراً بمواهبك وتعرفين جيداً ما تريدين تحقيقه من خلالها وتعملين على تخطي كلّ الصعوبات التي قد تعترض طريقك. لذا، قد يرى الآخرون أنّك تتسمين أحياناً بالعدائية.

العين الرابعة

تعيشين مع نفسك حالة من الانسجام التام وترين في الحياة رحلة مثيرة للاهتمام. لمَ لا؟ فأنت تتمتعين بالانفتاح على المستوى الذهني. بل أكثر من هذا، يشكل الفضول جزءًا لا يتجزأ من شخصيتك ويدفعك إلى البحث الدائم عن الحقائق والتجارب الجديدة على الصعد كافة.

وفي المقابل، أنت لا تدعين القلق يتحكّم بك. كما أنّك تتحلّين بالإيجابيّة والمرح وحبّ الحياة وحرية التفكير.

العين الخامسة

أنت امرأة عاطفية وتولين الكثير من الاهتمام لمشاعر الأشخاص المحيطين بك وتُظهرين تفهمك للأسباب التي قد تدفعهم إلى التصرّف على نحو معين.

لذا، يرى هؤلاء أنّك شخص لطيف وحساس ولا يدركون أنّك، في الحقيقة، تتمتعين بالكثير من القوة وأنّ هدوءك لا يعني مطلقاً أنّك هشة أو ضعيفة.

العين السادسة

في حال وقع اختيارك على هذه العين، فهذا يدلّ على أنّك تنتمين إلى فئة الأشخاص واسعي المخيّلة. إذاً، أنت تنظرين إلى العالم بطريقة فريدة وغير مألوفة.

لذا، يرى الآخرون أنّك تتّسمين بالإبداع ويتمنون التحلّي بصفاتك الذهنية نفسها. فأفكارك ومقترحاتك المتجددة غالباً ما تحظى بإعجابهم. إلا أنّهم يجدون صعوبة في منافستك أو السير في موازاتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.