اختاري اللونين الأكثر تناسقاً واعرفي درجة تأثيرك على الآخرين

إذا رأيت أن هذين اللونين هما الأكثر انسجاماً معاً، فهذا يدل على أن أكثر ما تحبينه هو أن تبقي بمفردك لبعض الوقت وأن تقرئي كتاباً قيماً

من الممكن اكتشاف أسرار العلاقات الاجتماعية من خلال بعض الاختبارات النفسية. وفي هذا الاختبار يجب اختيار اللونين الأكثر انسجاماً. فهذا يحدّد درجة التأثير على الآخرين.

1 الأزرق والبنفسجي

إذا رأيت أن هذين اللونين هما الأكثر انسجاماً معاً، فهذا يدل على أن أكثر ما تحبينه هو أن تبقي بمفردك لبعض الوقت وأن تقرئي كتاباً قيماً. لكنك في المقابل مستعدة دائماً للتدخل عندما تتوجه إليك صديقاتك لإيجاد حل مشكلة ما. وهنّ يثقن بقدرتك على مساعدتهن.

2 الأصفر والأبيض

أنت مرحة واجتماعية ولهذا يُفرح الآخرين أن يمضوا الوقت إلى جانبك. فأنت تبتكرين كل الطرق اللازمة من أجل إسعادهم. فلديك الكثير من الأفكار المميزة والجديدة. كما أنّك تشيعين تفاؤلك في كل مكان تذهبين إليه. أما نقطة قوتك فهي أن استقلاليتك وصدقك يجذبان الجميع إليك.

3 الزهري والتوركواز

في حال اخترت هذين اللونين فهذا يكشف أنّك تتعاملين مع جميع الأشخاص المحيطين بك بود ومحبة واحترام. كما أنّك تظهرين ثقتك بهم.

وقد تبدين عاطفية وخجولة لكنّ الكثيرين يعلمون أنّك قادرة على تحدي الصعاب وإزاحة الجبال من أجل الوصول إلى أهدافك. وهذا ما يجعلهم يثقون بك في الأوقات الصعبة.

4 الأحمر والأزرق

في حال رأيت أن هذين اللونين هما الأكثر انسجاماً، فهذا يشير إلى أنك تتمتعين بطباع متناقضة. فأنت تريدين من جهة أن تحققي النجاح في وسطك الاجتماعي وأن تبني علاقات صداقة مع الكثيرات.

ومن جهة ثانية ترغبين في ألا تقومي بأي مبادرة في هذا الاتجاه. بل إنك تفضلين أحياناً أن تخلدي إلى الهدوء بعيداً عن التأثر بالآخرين وعن الانفعالات القوية. ولهذا يكاد الأشخاص الذين يعيشون في محيطك لا يلاحظون وجودك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.