أول ما ترينه في هذا الرسم يكشف الشخص الذي يؤثر على زوجك

من الطبيعي أن يكون الزوجان محاطين بأشخاص يؤثرون على قراراتهما وحياتهما. وعادة ما يتأثر الزوج مثلاً برأي أحد والديه أو قريبه أو صديقه المقرب…

لذا يمكن الزوجة أن تلجأ إلى هذا الاختبار لأنه يساعدها على تحديد هذا الشخص ومعرفة كيفية تجنب تأثيره السلبي على حياتها الزوجية. ويعتمد هذا على الشكل الذي تراه أولاً عند نظرها إلى هذا الرسم.

1 الطائر مع الحجارة

إذا رأيت الطائر مع الحجارة أولاً، فهذا يكشف أن زوجك يتأثر إلى حدّ كبير جداً بأفراد أسرته. فهو يصغي مثلاً إلى آراء والده، والدته، شقيقه، شقيقته وحتى الأقارب. إلا أن هذا التأثير يتراوح بين السلبي والإيحابي.

فأحياناً ترين أنه يطلق عليك وعلى حياتكما بعض الأحكام غير المتوقعة. فهو يفاجئك مثلاً بالقول إن المنزل يحتاج إلى المزيد من الترتيب أو إنّك لا تجيدين إدارته أو إن حياتكما لا تسير بشكل جيد.

إلا أنّه يقدّم أحياناً بعض الملاحظات الإيجابية. ويرتبط هذا كله بمدى تأثره بأحكام وآراء أفراد أسرته. لكن لا يعني هذا أن شريك حياتك ألعوبة بيد الآخرين أو أنه من السهل تحريكه كالدمية. ففي الأوقات الحرجة ترين أنّه سيد المواقف والقرارات الصائبة.

2 الوجه

في حال كان الوجه أول ما لفت نظرك عند رؤيتك لهذا الرسم، فهذا يدل على أنّ زوجك شديد التأثر بما يقوله أحد أصدقائه المقربين. فالأخير يقدّم له الكثير من النصائح التي ترتبط بحياتكما، وإن كان لا يعرف الكثير عن تفاصيلها. كما أن ذلك الصديق فضولي وقد يتدخل في بعض الأمور التي لا تعنيه.

إلا أنّه موضع ثقة زوجك واحترامه. ولهذا ترين أنه يكرر ملاحظاته وأفكاره. بل إنّه قد يقلده في أحيان كثيرة. إذاً حاولي أن توجهي اهتمام شريك حياتك إلى أشخاص آخرين، إدعيه مثلاً لزيارة بعض الأقارب أو الأصدقاء الذي تثقين بهم. فالتعرف إلى أشخاص جدد يجعله يتحرر إلى حدّ ما من قيود ذلك الصديق ومن تأثيره الكبير عليه وعلى مجرى حياتكما بمختلف اتجاهاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.