طريقة تفسير حلم لبس فستان جميل والرسائل التي يحملها لك

غالباً ما تحمل لك الاحلام الكثير من الرسائل والمؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في يومياتك. من هنا تبحثين دائماً عن طريقة تفسير حلمك.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة تفسير حلم لبس فستان جميل.

1- ان لبس الفستان في الحلم دلالة على الاخبار السعيدة التي ستسمعينها، وسوف يحمل لك الكثير من الرزق والبشائر الخيرة.

2- الفستان في الحلم للمتزوجة يحمل الكثير من الدلالات، فإذا ارتدت فستاناً قصيراً فهذا يعني انها مقصرة في شؤون بيتها، أما إذا كانت ترتدي فستاناً طويلاً يستر جسمها فهذا يدل على انها على قدر السترة والعفة والطهارة. وإذا رأت انها ترتدي فستاناً أبيضاً طويلاً فهذا يدل على ان الايام المقبل سوف تحمل لها اخباراً سعيدة وارتداءها لفستان باللون الازرق دلالة على الرزق واللون الاحمر يدل على الحمل والانجاب، أما الفستان الاسود فينذر بقدوم الهم والحزن.

طريقة تفسير حلم رؤية شخص اعرفه في بيتنا

3- اما للعزباء فان رؤية الفستان في الحلم فيختلف تفسيره، فاذا رأت انها ترتدي فستاناً أبيض فهذا يبشر بقدوم عريس لطلبها أنا الفستان الاحمر فيدل على ان العريس الذي سيتقدم لها كان متزوجاً في الماضي واللون الازرق يبشر بزواجها من شخص صاحب مال ونفوذ، اما الفستان الاسود فيدل على ان رجلاً فقيراً سوف يتقدم لخطبتها.

4- أما للمرأة الحامل، فان رؤية الفستان في الحلم يدل على علاقة مباشرة بنوع مولودها، فإذا كانت ترتدي فستاناً طويلاً فان ذلك يدل على انها سوف تنجب مولوداً ذكراً، وأما إذا كانت ترتدي فستاناً قصيراً فان ذلك يدل على انها سوف تنجب انثى.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تفسير حلم لبس فستان جميل، فما هو حلمك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.