حددي ما الذي رأيته أولاً في الصورة؟ لنكشف لكِ عن عمرك الذهني الحقيقي

اختاري ما ترينه أوّلاً في الصورة التالية:

الأوهام البصريّة ممكن أن تكون مسلّية، وهي لا تظهر كيف يعمل عقل الإنسان فحسب، ولكن أيضاً ما هي خبايا شخصيّته الدفينة، أو عمره الذهني الحقيقي. والصورة أدناه هي وهم بصريّ من هذا النوع.

عندما تمعنين النظر فيها، تفصيل من إثنين سترينه أوّلاً، لذا تأكّدي من تدوين هذا التفصيل.

1- رأيتِ أوّلاً راقصَين:

عمركِ الذهني هو 16 سنة:

أنت مفعمة بالطاقة كما لو كنت ولداً. كما أنّك لطيفة دوماً مع الآخرين، وتظهرين ردّات فعل إيجابيّة، وهذه الطاقة المرحة تسعد المحيطين بك. لديك قدرة لا نهاية لها كي تكبري، كما لو كنت برعماً في بداية حياته.

حافظي على ما أنتِ عليه الآن! وهذا سيزيدك سحراً بكلّ تأكيد.

2- رأيتِ أوّلاً فارساً يرتدي درعاً حديديّة

عمركِ الذهني هو 27 سنة:

بالك مشغول كما لو كنت متخّرجة لتوّك من الجامعة وتحاولين دخول معترك الحياة. ولكنْ على عكس الأشخاص الآخرين الذين في مثل عمرك، أنت لا تقلقين كثيراً بشأن العمل، أو تتعرّضين للتوتّر العاطفي. هذا لأنّك تعرفين أنّ القلق لن يحلّ أبداً مشاكلك.

وبدلاً من التوتّر والقلق، تستخدمين عقلك لتجدي الحلول المناسبة. ننصحك بالاستمرار بهذه الفلسفة وأن تعيشي حياتك كما كنت تفعلين إلى اليوم. وحتّى لو كنت تتعرّضين لمواقف صعبة مؤخّراً، ستكونين قادرة في النهاية على الابتسام، ومجابهة الأمور بشغفك المدهش.

3- رأيتِ أوّلاً وجه رجل

عمركِ الذهني هو 42 سنة:

عمرك الذهني يدلّ على أنّك على وشك أن تصبحي ناضجة، وأنّك بتّ تختبرين الأمور الصعبة التي تواجه عادة الإنسان في حياته. كما أنّك أدركت الآن أنّه بعد أن تعيشي يوماً سيّئاً، لا بدّ وأن يتبع ذلك يوم جيّد، تماماً كما يتبع قوس القزح المطر.

تعرفين أنّ الحقيقة باردة ومرّة، ولكنّك ما زلت تؤمنين بأنّ هناك أشياء حلوة ما زالت مخبّأة لتكتشفينها في هذا العالم. طباعك الملأى بالشغف ستساعدك على التغلّب على المصاعب، خصوصاً إذا اخترت مواجهتها بكلّ شجاعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.